مجموعة الخير للخدمات التعليمية تحي ذكرى المولد النبوي

أحيّت مجموعة الخير للخدمات التعليمية  في قطاع غزة، في منتجع الشاليهات ذكرى المولد النبوي الشريف.

وحضر المهرجان الوزير إبراهيم أبو النجا ممثل السيد الرئيس أبو مازن ومحافظ مدينة غزة والوزير م.مفيد الحساينة والشيخ مازن الأغا ممثل عن قاضي قضاة فلسطين د.محمود الهباش ود. رياض الخضري رئيس جامعة غزة ، ورئيس مجموعة الخير للخدمات التعليمية ولفيف من الممثلين والوجهاء والمخاتير وشخصيات من القوى الوطنية والاسلامية والمئات من أهالي قطاع غزة .

ورحب رئيس مجموعة الخير للخدمات التعليمية الاعلامي اياد العجلة بالحضور الكريم مهنأً لهم بذكرى المولد النبوي الشريف .

واعتبر العجلة احياء ذكرى المولد النبوي بهذا الحشد الجماهيري يجسد محبة الفلسطينيين  للنبي صلى الله عليه وآله وسلم ونصرته والسير على نهجه في جميع الظروف والأوقات.

وهنأ إبراهيم أبو النجا ممثل السيد الرئيس أبو مازن الشعب الفلسطيني بذكرى المولد النبوي الشريف مبلغاً تحيات الرئيس محمود عباس لهم.  

وتحدث عن مولد رسول الله وهجرته ، موصياً القيادات بالاقتداء بالرسول الكريم في توحيد الصف الفلسطيني وإعادة اللحمة الفلسطينية.  

من جانبه قال فضيلة الشيخ مازن الاغا كلمة قاضي قضاة فلسطين متمنياً لأبناء شعبنا الفلسطيني اللحمة بالوحدة الوطنية ليحتفل بهذه الذكرى كما في السابق ،مشيرا بانه كانت هذه الذكرى تجمع الالاف من ابناء شعبا بحفل واحد كمثل المسجد العمري الكبير بوحدة موحدة من كافة اطياف الشعب الفلسطيني، وهنا فضيلته ابناء شعبنا بهذه الذكرى العطرة على قلوبنا.

وفي سياق ذلك علت أصوات الابتهالات الذي قدمته فرقة "فجر النبوة الإرشادية "، القائمة بالحفل أناشيد وقصائد في حب النبي صلّ الله عليه وسلم.

 وفي ختام الحفل قدمت بعض الزهرات هدايا بسيطة للحضور توصيهم بذكرى الرسول العطرة والسير على نهجه.

246232483_217971090430931_1587350320224612884_n

 

63

 

58

 

53

 

49

 

45

 

44

 

36

 

35

 

33

 

29

 

14

 

2


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة