العداء الفلسطيني سامي نتيل يفوز بالمركز الثاني في سباق الأتراماراثون الرم الدولي المقام في الأردن

العداء الفلسطيني سامي نتيل

 فاز العداء الدولي الالتراماراثون  الفلسطيني  سامي اسعد إبراهيم نتيل من  مخيم المغازي  وسط قطاع غزة بالمركز     الثاني في سباق  التراماراثون الرم الدولي المقام في المملكة الاردنية الهاشمية والذي نظمته مؤسسة مسافات بلا حدود الدولية  مسافة 84 كم.

قطع العداء النتيل  مسافة 84 كم في ١١ ساعة متواصلة دون توقف في مناطق جبلية وعرة.

وأوضح العداء النتيل ان  السباق كان صعبا جدا  وقطع اول  42 كم  منه كان في منطقة جبال وعورة  وشاهدت  جميع تضاريس الكرة الارضية منها الصخري والحصى والحجري والطيني ومرتفعات الاردن العالية كانت على ارتفاع 1800 م .

واضاف "أنني قطعت مسافة  42 كم وهو الماراثون الثاني مباشرة ايضا في صحراء رم  والتي هي عبارة عن كثبان رملية كثيفة بشكل كبير جدا."

وأكد العداء النتيل ان فوزي بهذا السباق هو توفيق من الله عز وجل ، مهديا هذا الفوز  للشعب الفلسطيني باكمله في جميع أنحاء العالم ،و مقدما الشكر للمدرب الدولي جمال نتيل على تدريبه الخاص لي في رفع الاثقال والحديد.

وختم قائلا" الحمد لله  فلسطين  كانت حاضرة وعلمها يرتفع  عاليا في جميع أنحاء العالم وجميع المحافل الدولية. "

وشاركت  العديد من دول العالم ومنها امريكا  وهولندا وتايوان  والاردن  وقطر  ولبنان والسعودية ومصر وبريطانيا وفلسطين .
 
ويعتبر هذا السباق الثاني  للعداء الفلسطيني النتيل وفاز  بالمركز الثاني بمسافة 84 كم في التراماراثون رم الدولي في المملكة الاردنية الهاشمية  خلال هذا العام .

 وشارك العداء النتيل في سباقات دولية أخرى أهمها سباق  التراتريل غزال الصحراوي مسافة 50 كم بتونس شهر مارس الماضي 20/3/2021 .

العداء الفلسطيني سامي نتيل

 

العداء الفلسطيني سامي نتيل