التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يشارك في وقفة إسناد وتضامن مع الأسرى ...

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يشارك في وقفة إسناد وتضامن مع الأسرى 2

شارك التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات أهالي الأسرى و القوى الوطنية والإسلامية بالوقفة الإسنادية و التضامنية مع الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي و ذلك أمام مقر الصليب الأحمر بمدينة غزة .

أكد الأستاذ محمد شريم الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات  على الوقوف مع الأسرى أمام التعنت الاسرائيلي الهادف لكسر إرادة الأسرى وشعبهم الفلسطيني،

و أن هذا الاعتقال سيندحر أمام صمود الأسرى وثباتهم

و اليوم أسرانا في سجون الإحتلال يسطرون أروع ملاحم الصمود والتحدي لعنجهية المحتل الذي يمارس كل أساليب الضغط والتعذيب والحرمان بحقهم  .

من هنا نوجّه التحية والتقدير إلى أسرانا ومعتقلينا الذين يواجهون السجان بإرادتهم وعزيمتهم وهم يقضون زهرة أعمارهم في سجون الإحتلال دفاعًا عن كرامتنا .

وطالب شريم المؤسسات الدوليّة وفي المقدمة منها مؤسّسات الأمم المتحدة والصليب الأحمر بالتدخل العاجل من أجل إنهاء سياسة الإعتقال الإداري، و أيضا معاناة الأسرى المضربين والمرضى الذين يعانون من سياسة الإهمال الطبي"، لافتًا إلى أنّ "صمت المؤسسات الدولية على هذه الجرائم يشجع الإحتلال على مواصلة هذه الجرائم والتمادي فيها  .

 وطالب أنّ تحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء الإنقسام الفلسطيني هو أولى الخطوات التي يجب تحقيقها من أجل تحرير أسرانا البواسل وتحقيق آمال شعبنا في الحرية والإستقلال  .

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يشارك في وقفة إسناد وتضامن مع الأسرى 11

 

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يشارك في وقفة إسناد وتضامن مع الأسرى 2


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة