التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في جنين يشارك خيمة استرداد جثامين الشهداء واسنادًا للأسرى

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في جنين يشارك خيمة استرداد جثامين الشهداء واسنادًا للأسرى 3

شارك التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في جنين  القوى الوطنية والإسلامية و ذوي الشهداء  للمطالبة بإسترداد جثامين الشهداء المحتجزة لدى الإحتلال الإسرائيلي، ودعما وإسنادا للأسرى.

ودعا راغب أبو دياك نائب مفوض التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات إلى تكثيف حملة التضامن مع الأسرى بإضرابهم المفتوح عن الطعام حتى تحقيق مطالبهم العادلة والمشروعة.

و قال "إن الوقوف مع الأسرى يعنى الوقوف مع الذات لكون الأسرى هم بالدرجة الأولى أصحاب قضية وطنية والوقوف معهم واجب و لن يتركوا فريسة للإحتلال الإسرائيلي من أجل التصرف بهم كيفما يشاء"، داعيا إلى نصرتهم بتلك اللحظات الحرجة التى يخوضوها بإضرابهم عن الطعام .

ووجه أبو دياك تحيات الأمين العام للتجمع الأستاذ محمد شريم للأسرى و ذويهم و صمودهم و سنبقى ندافع عن الأسرى في ضل الهجمة الشرسة التى يتعرضون لها من قبل حكومة الإحتلال الإسرائيلي حتى تحقيق مطالبهم العادلة والمشروعة والضغط على الاحتلال لإجباره على إنهاء معاناتهم ووقف الاعتقال الإداري والضغط على الاحتلال لإجباره على إنهاء معاناتهم ووقف الاعتقال الإداري و أيضا الضغط على سلطات الإحتلال لإسترداد الجثامين المحتجزة في مقابر الأرقام  .

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في جنين يشارك خيمة استرداد جثامين الشهداء واسنادًا للأسرى 3

 

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في جنين يشارك خيمة استرداد جثامين الشهداء واسنادًا للأسرى 2

 

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في جنين يشارك خيمة استرداد جثامين الشهداء واسنادًا للأسرى 1


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - جنين