مصرع 5 أشخاص على الأقل بحادث سير مروع في نابلس

حادث سير مروع, قرب بلدة بورين جنوب #نابلس

أفادت مصادر محلية وطبية عن مصرع خمسة أشخاص في حادث سير مروع على طريق مستوطنة "يتسهار" قرب بلدة بورين جنوب نابلس شمال الضفة الغربية..

وذكر ناطق بلسان الاسعاف الإسرائيلي "نجمة داود الحمراء" أنه "تلقينا بلاغا عند الساعة 00:21 حل حادث طرق بين مركبتين على شارع 60، وأقر الطاقم الطبي وفاة 5 مصابين متأثرين بجروحهم الخطيرة".

وذكر أحد المضمدين أن "الحديث حول حادث طرق مروع، 3 شبان في العشرينيات من أعمارهم كانوا فاقدين للوعي وجرى إقرار وفاتهم في المكان، بالإضافة إلى رجل وامرأة لقوا مصرعيهما من جراء الحادث أيضا".

وأعلنت الشرطة الفلسطينية عن مصرع اربعة اشخاص وإصابة اثنين اخرين بجروح وصفت بالبليغة نتيجة حادث سير وقع فجر اليوم على الشارع الالتفافي جنوب نابلس.

وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات ان "الشرطة تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث سير بين مركبتين تحملان لوحات فلسطينية  على الشارع الالتفافي قرب بورين وعلى الفور تحركت دورية الحوادث للمكان وباشرت إجراءاتها الفنية والقانونية."

واضاف ارزيقات  "ان 4 مواطنين وصلوا  للمشافي بمدينة نابلس وبعد وصولهم اعلن الاطباء عن وفاتهم فيما وصل مصابان آخران لتلقي العلاج وصفت اصابتيهما بالحرجة ."

واكد ارزيقات ان "الشرطة اعلمت النيابة العامة وباشرت التحقيق  للوقوف على ملابسات الحادث ."

حادث سير مروع, قرب بلدة بورين جنوب #نابلس


 

حادث سير صعب على طريق يتسهار قرب بلدة بورين

 

حادث سير صعب على طريق يتسهار قرب بلدة بورين 3

 

حادث سير صعب على طريق يتسهار قرب بلدة بورين 2


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - نابلس