قائمة المنتخب الوطني الفلسطيني لبطولة كأس العرب بغياب معظم المحترفين

الفدائي

 أعلن اتحاد كرة القدم الفلسطيني، يوم الاثنين، عن قائمة المنتخب الوطني استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة انطلاقًا من 30 الشهر الجاري إلى 18 من الشهر المقبل.

وضمت قائمة المنتخب الوطني الفلسطيني رامي حمادة، توفيق ابو حماد، عمر قدورة، عبد الله شقفة، عبد اللطيف البهداري، يزن عويوي، عبد السلام سلامة، محمد خليل، احمد قطميش، ياسر حمد، محمد صالح، مصعب البطاط، عدي خروب، موسى سليم، محمود أبو وردة، محمد درويش، محمد يامين، عبد الحميد أبو حبيب، محمد باسم، محمود عيد، رئبال دهامشة، ليث خروب، تامر صيام، وعلي عدوي.

ويغيب عن صفوف الفدائي في المحفل العربي عدد من اللاعبين المحترفين يتقدمهم، صالح شحادة، جوناثن زوريلا، بابلو برافو، محمود وادي، وبدر موسى بسبب التزاماتهم مع انديتهم، علمًا ان البطولة العربية لا تندرج ضمن أيام فيفا.

وفيما يخص عدي الدباغ يبقي انضمامه لصفوف الفدائي قبل خوض منافسات كاس العرب على ضوء الاتصالات المستمرة التي يجريها الاتحاد مع ناديه البرتغالي لإقناعه بالموافقة على انضمامه.

وتغادر بعثة المنتخب الوطني ارض الوطن غدًا الثلاثاء، متجهة الى العاصمة القطرية الدوحة لخوض معسكر تدريبي على مدار أسبوعين قبل انطلاق البطولة العربية.

وسيخوض المنتخب الوطني ، منافسات البطولة العربية ضمن المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات المغرب، السعودية والأردن.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة