بعثة المنتخب الفلسطيني للشراع والتجديف تجري عدد من اللقاءات مع وفود عربية

بعثة المنتخب الفلسطيني للشراع والتجديف تجري عدد من اللقاءات مع وفود عربية

اجرت بعثة المنتخب الفلسطيني للشراع والتجديف العديد من اللقاءات الهامة مع عدد من الوفود العربية المشاركة في بطولة الشراع والتجديف الأولى التي تقام في امارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 25 إلى 27 نوفمبر من الشهر الجاري.

وتنطلق اليوم الجمعة على شاطئ الحمرية، النسخة الأولى من البطولة العربية للتجديف الشاطئي التي تقام برعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وينظمها مجلس الشارقة الرياضي، بالتعاون مع نادي الحمرية.

ويرأس الوفد رئيس الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف خلدون أبو سليم وعضو مجلس الإدارة بدر ترزي، ويضم الوفد مدرب المنتخب رمضان السلطان واللاعب يوسف أبو غانم واللاعبة بيسان زعرة.

ومنذ وصول بعثة المنتخب الفلسطيني التقت بالعديد من الوفود العربية المشاركة في البطولة العربية الأولى، حيث التقى برئيس اللجنة الفنية في الاتحاد  الاماراتي السيد مهدي جريدي، والسيدة ايناس حسين مسؤولة التطوير في الاتحاد الدولي للشراع والتجديف، ورئيس الاتحاد المغربي السيد عبد الرحمن مودن، والسيد  رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد العربي والافريقي للتجديف السيد السيد فيصل صولةوأجرى نقاش مع المدربة التونسية ابتسام تريمش، وبحث معهم سبل التعاون المشترك لتعزيز النشاط بين الاتحادات المشاركة في البطولة وسبل توفير الإمكانات اللازمة لدعم الاتحاد الفلسطيني وتنظيم نشاطات مشتركة.

وتوافدت المنتخبات المشاركة من الدول كافة، وآخرها مصر وتونس وفلسطين، وبدأت بإجراء تدريباتها على شاطئ الحمرية، استعداداً للمنافسات الرسمية، وخاض منتخبنا الفلسطيني العديد من التدريبات والمنافسات الودية للاستعداد للحدث.

وأكد خلدون أبو سليم رئيس الاتحاد وبعثة فلسطين للبطولة أن البطولة ستكون الأكبر والأضخم في إمارة الشارقة، من حيث عدد المشاركين.

وقال أبو سليم إن البطولة تمثل نقلة نوعية هائلة في منافسات الرياضات المائية، لاسيما التجديف الشاطئي، وتجسد مدى اهتمام الاتحادات العربية بهذه الرياضة لدعمها وتطويرها من خلال الاستفادة من الشواطئ الواسعة.

وأكَّد أبو سليم خلال حضوره تدريبات المنتخب، على أنّ الاتحاد يبذل كل الجهود من أجل توفير كافة سبل نجاح منتخبنا الفلسطيني المشارك في هذه البطولة العربيّة الأولى في رياضة التجديف

وتقدم رئيس الاتحاد بالشكر للاتحاد الدولي للتجديف والاتحاد الاماراتي للتجديف لتقديمهم كل التسهيلات والدعم المطلوب لوصول بعثة المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة العربية،

وكذلك تقديم الشكر لبنك فلسطين لرعايته الاستراتيجة الاتحاد وكذلك شركة بال بي لخدمات المدفوعات النقدية لرعايتها سفر بعثة المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الشارقة (الإمارات) - غزة