مجدلاني برسالة للامين العام للحزب الاشتراكي الموحد الفنزويلي يؤكد على العلاقات الوطيدة بما يخدم الاهداف والتطلعات المشتركة على كافة المستويات

احمد مجدلاني

 سلمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية رسالة من عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام للجبهة د. أحمد مجدلاني إلى الأمين العام للحزب الاشتراكي الموحد الفنزويلي نيكولاس مادورو ولأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية للحزب وعموم الشعب الفنزويلي الصديق اكد فيها على العلاقات الوطيدة بين الجبهة والحزب وتطويرها بما يخدم أهدافنا وتطلعاتنا ونضالاتنا المشتركة على كافة المستويات ، كما تقدم بالتهنئة بمناسبة فوز الحزب الاشتراكي الموحد بـ 20 ولاية من أصل 23 في الانتخابات المحلية الفنزويلية.

وجاء ذلك خلال زيارة وفد من الجبهة ضم عضوي المكتب السياسي للجبهة منى النمورة ومراد حرفوش، وعضو اللجنة المركزية صهيب عطايا، لسفير فنزويلا لدى دولة فلسطين ماهو طه في مقر السفارة بمدينة رام الله يوم الاثنين.

وقال د. مجدلاني في رسالته ننتهز هذه المناسبة لنعبر لكم عن دعمما واسنادنا للمواقف الفنزويلية المبدئية والثابتة وقرار فنزويلا المستقل في مواجهة الاجراءات والتدخلات الخارجية التي تقودها الادارة الأمريكية المعادية للشعب الفنزويلي وحقوقه الديمقراطية والسيادية فوق ترابه الوطني المستقل ، ونؤكد لكم بأن هذه الاجراءات هي ذاتها التي تواجه بها هذه الادارة شعبنا الفلسطيني وقضيتنا الوطنية وحقوق شعبنا الراسخة التي يناضل من تحقيقها وانهاء آخر احتلال في العالم ما زال جاثماً على أرضنا بدعم أمريكي.

 وتابع د. مجدلاني إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ونحن نبارك لكم هذا الفوز في الانتخابات الفنزويلية فإننا نعتبر هذه النتائج استفتاء شعبي من قبل شعبكم المناضل ودعمه لتوجهات حزبكم لقيادة البلاد ومن أجل التخلص من نير وبقايا الاستعمار الكولونيالي والتبعية السياسية والاقتصادية والاجتماعية للامبريالية المتوحشة.

 مضيفا نتمى لفنزويلا دوام التقدم والاستقرار ولحزبكم الثبات والمستقبل المشرق.

0a0c0192-1a4b-48bb-b3e1-438ac2abdc0d


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله