الآلاف يشاركون في إنارة شجرة الميلاد في رام الله

الآلاف يشاركون في إنارة شجرة الميلاد في رام الله
  • موسى حديد: لنعلم ابنائنا أنه أمام الوطن ولأجله تصغر الكبائر لأن الوطن أكبر منا جميعا، فهكذا سيكون لنا عيد وأعياد وسيكون لنا ما نريد

احتفلت بلدية رام الله مساء الاثنين بإنارة شجرة عيد الميلاد المجيد في ميدان راشد الحدادين مقابل بلدية رام الله، كما وأنارت شجرة الميلاد في ميدان الشهيد ياسر عرفات والزينة في شوارع المدينة .

حفل الإنارة ضم الآلاف من المواطنين من مدينة رام الله وزوارها، وكان بحضور رئيس الوزراء د. محمد اشتيه ومحافظ رام الله والبيرة ليلى غنام ومجلس كنائس رام الله وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء البلديات وممثلين عن المؤسسات الرسمية والأهلية والخاصة.

توجه رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد بالتهنئة لأبناء شعبنا قائلا:

ان رسالة بلدية رام الله في هذا اليوم هي رسالة السيد المسيح الى البشرية وهي المحبة، التي لنم تكن حكرا على ديانة دون غيرها بل كانت فصلا من فصول الديانات السماوية وغيرها من الشرائع الدنيوية، فرسالة المحبة يجب ان تكون جامعة موحدة لنا، لان المحبة رسالة سماوية فقد طوعها الانسان بمفاهيم كالمبادئ والقيم والأخلاق. وأضاف قائلا: لنعود الى بناء منظومة من القيم والأخلاق لتكون حصنا لنا ولأبنائنا في أيامهم القادمة، ولنعلم أبنائنا ان التسامح يرفع من قيمة فاعله وأن البغض والحقد والكراهية هي طريق مظلمة ليس لها نهاية او هدف لنعلمهم ان العطاء أعظم غبطة من الأخذ والقناعة كنز للنفوس الطيبة، وأن الاختلاف بالرأي كان دوما مصدر إلهام وإبداع أما الخلافات فهي نار تحرق من حولها، وان لا ننظر الى عيوب الآخرين لأنه ليس منا إنسان كامل، وان النقد البناء خير من الانتقاد الأجوف. لنعلم ابنائنا انه أمام الوطن ولأجله تصغر الكبائر لأن الوطن أكبر منا جميعا، فهكذا سيكون لنا عيد وأعياد وسيكون لنا ما نريد.

 

الآلاف يشاركون في إنارة شجرة الميلاد في رام الله 4

الآلاف يشاركون في إنارة شجرة الميلاد في رام الله

 

الآلاف يشاركون في إنارة شجرة الميلاد في رام الله 1


 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله