باسم الرئيس محمود عباس.. محافظو المحافظات الجنوبية يهنئون الكنيسة اللاتينية بعيد الميلاد المجيد

هنأ محافظو المحافظات الجنوبية باسم الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الطائفة اللاتينية في غزة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظين الوزير ابراهيم ابو النجا محافظ غزة و د. احمد الشيبي محافظ خان يونس وأحمد نصر محافظ رفح واللواء صلاح أبو وردة محافظ الشمال لكنيسة دير اللاتين "العائلة المقدسة" في غزة حيث كان في استقبالهم الأب جبرائيل راعي الكنيسة اللاتينية ومساعده الاب يوسف.

وتقدم الوزير ابو النجا بالتهنئة الحارة باسم السيد الرئيس محمود عباس الذي يحرص دائما على ذكر المقدسات المسيحية والاسلامية في فلسطين ويحضر بنفسه القداس السنوي ببيت لحم، الى شركاء الوطن بمناسبة عيد الميلاد المجيد وفق التقويم الغربي، معبرا عن الاعتزاز والفخر بالطائفة المسيحية في فلسطين والذين شاركوا ولا زالوا يشاركون في مسيرة النضال الفلسطينية وقدموا الشهداء والاسرى والجرحى.

وأضاف أبو النجا أن هذه الأعياد الدينية تشكل مناسبة من اجل زيادة أواصر المحبة والترابط بين أبناء شعبنا الذي يعتز بوحدته الوطنية في فلسطين والتي تعتبر مهد الديانات السماوية.

من جانبه شكر الاب جبرائيل المحافظين على هذه الزيارة والتهنئة باسم السيد الرئيس محمود عباس مثمنا هذه المبادرة السنوية والتي تعبر عن مدى الحب والتلاحم.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة