التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يحتفل بتخريج دبلومة مهني مصغر في إدارة الموارد البشرية

11111

نظم التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات حفل تخرج لدبلومة إدارة الموارد البشرية بحضور الأستاذ زاهر الجديلي  مفوض دائرة التنظيمات الشعبية المحافظات الجنوبية بمنظمة التحرير الفلسطينية  .

وهنأ الأستاذ زاهر الجديلي مفوض دائرة التنظيمات الشعبية المحافظات الجنوبية بمنظمة التحرير الفلسطينية الخريجين ناقلا تحيات الدكتور واصل أبو يوسف رئيس الدائرة و عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية للخريجين متمنيا لهم مزيدا من التقدم و النجاح.

وأكد على أهمية الدبلومات المهنية وضرورتها ، كما تحدث عن أهمية الشراكة المجتمعية ودور المؤسسات التي تعمل من أجل خدمة المجتمع لتحقيق رؤية الشراكة بين أفراد المجتمع الفلسطيني والعمل ضمن فريق و أكد أن الدائرة  تسعى دائماً لتطوير عمل المؤسسات و كادرها ليكون مميز ليخدم الوطن، منوهاً بالبرامج  الذي يعقدها التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات  ودوره في تطوير قدرات العاملين في التجمع  .

وقال الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن والشتات، الأستاذ محمد شريم، إن هذه الدبلومة تأتي ضمن سلسلة دورات متتالية تنظمها أكاديمية التدريب و التطوير المهني التابعة " للتجمع " لتنمية قدرات رؤساء اللجان و اللجان  العاملة بالتجمع وأبناء شعبنا وتطوير قدراتهم وزيادة مهاراتهم وخبراتهم بالإضافة إلى رفع كفائاتهم وتطوير قدراتهم الإدارية من أجل النهوض والإرتقاء بهم.

وأكد  شريم أن مثل هذه الدبلومات و الدورات تهدف لتدريب المشاركين والمشاركات لإعطائهم دور كبير في كيفية كتابة المشاريع التي من شأنها أن تمد من عمر المؤسسة وإعطائهم المهارات اللازمة لإدارة عملهم و إدارة الوقت و تعريفهم بمفهوم القيادة في المؤسسة وإكسابهم مهارات من شأنها تقع بالفائدة الكبرى لهم .

بدروه، قال الدكتور أحمد شاهين مدير أكاديمية التدريب و التطوير المهني  " إن الدبلومة الذي شملت  على عدة محاور أبرزها الإدارة و القيادة  والتخطيط الإستراتيجي ساعين بالإرتقاء بالكوادر العاملة بالتجمع وتطوير آدائهم في مختلف المجالات و أن الدبلومة معتمدة 75 ساعة علمية وتطبيقية  وهذه الدبلومة ستحقق تطوير ونماء لأفراد التجمع و تحسين أدائهم و تبادل الخبرات و المعرفة وإطلاعهم على الأساليب والأدوات الحديثة وتمكينهم من تطوير الأداء مهنيا و إداريا .

وفي ختام الحفل، وجه الأمين العام للتجمع الأستاذ محمد شريم بالشكر لجميع الدكاترة المحاضرين الذين قاموا بنجاح الدبلومة  عن طريق Google Meet  أو الوجاهي  و أيضاً الشكر موصول إلى أكاديمية ناشونال للتدريب و اللغات بإدارة مديرها الأستاذ أيوب خريس على توفيره قاعة الأكاديمية لعقد الدبلومة داعيا الجميع إلى الإلتزام الكامل بالدورة للإستفادة القصوى منها.

1111

 

111


11

1


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة