الرجوب يبحث تعزيز العلاقات مع الاتحاد الرياضي العام السوري

التقى الفريق جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مع فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام السوري في مقر الاتحاد بالعاصمة السورية دمشق، بحضور سفير دولة فلسطين لدى سوريا، د. سمير الرفاعي، وسامر الشهابي رئيس الاتحاد الرياضي الفلسطيني في سوريا، حيث بحث الطرفان آليات تعزيز التعاون بين الاتحادين.

وأكد الرجوب أن هذا اللقاء يأتي في السياق الطبيعي للعلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين على كافة الأصعدة وخاصة الرياضية، وفي إطار التأكيد على الدعم الفلسطيني للرياضة السورية.

ووضع الرجوب خلال اللقاء مضيفه في صورة الحالة الرياضية في فلسطين، وأبرز التحديات التي تواجهها بفعل ممارسات الاحتلال  الهادفة لعرقلة عملية تطوير الرياضة الفلسطينية والنهوض بها.

بدوره رحب معلا بالفريق الرجوب، مؤكدا أن هذه الزيارة تحمل في طياتها رسائل الدعم والمساندة من الأسرة الرياضية الفلسطينية إلى كافة أركان الرياضة في سوريا.

واتفق الطرفان خلال اللقاء على تنظيم  مباراة ودية بين المنتخبين السوري والفلسطيني على الأراضي السورية خلال الفترة القريبة الممكنة على أن يتم تحديد الموعد بعد التشاور مع الأجهزة الفنية للمنتخبين وبما يتوافق مع رزنامة المنتخبين.

_D0V0958

_D0V0939


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - دمشق