7 اصابات بالرصاص المعدني و 34 بالاختناق في برقة

المواجهات العنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال في قرية برقة شمال غرب نابلس 2

أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بالرصاص المعدني المغلف والعشرات بالاختناق، مساء الخميس، خلال مواجهات مع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في قرية برقة شمال غرب نابلس شمال الضفة الغربية.

وأفاد مدير مركز الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل، بأن7 مواطنين أصيبوا بالرصاص المعدني و34 بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال المواجهات في برقة.

من جانبه، قال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس إن قوات الاحتلال هاجمت مسيرة دعت لها حركة "فتح" وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان للتصدي لاعتداءات المستوطنين ومحاولتهم الاستيلاء على أراضي المواطنين في المنطقة، والتي كان آخرها استهداف عدد من المركبات بالحجارة قرب بلدة دير شرف غرب نابلس اليوم

 

  • إصابة طاقم تلفزيون فلسطين في اعتداء للمستوطنين وجيش الاحتلال شرق رام الله

وأصيب عدد من أفراد طاقم تلفزيون فلسطين الرسمي، مساء اليوم ، في اعتداء للمستوطنين بحماية جيش الاحتلال، قرب قرية بيتين شرق رام الله.

وأفادت مصادر محلية بتعرض طاقم تلفزيون فلسطين لاعتداء بالضرب ورش غاز الفلفل من قبل المستوطنين بدعم من جيش الاحتلال، أثناء عودتهم من مهمة تصوير في منطقة الجفتلك، ما أدى لإصابة الزملاء: محمد عمري، ودعاء أبو سنينة، وعبد الكريم أبو شريفة، بجروح رضوض.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الضفة الغربية