مؤسسة إبداع تستقبل وفدا من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية لبحث سبل التعاون المشترك

استقبلت مؤسسة إبداع يوم الأحد الموافق 23 يناير2022م، في مقرها وفد من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، لبحث سبل التعاون بين الجانبين، وقد ترأس الوفد الزائر الأستاذ فيصل مزيد منسق التدريب العام في الوزارة، والأستاذ محمد ناجي من العلاقات العامة والإعلام، والأستاذة ربا قنوع من العلاقات العامة، وكان في استقبال الوفد الأستاذ عبد السلام وهبة مدير مؤسسة إبداع، والأستاذ عبد الرحمن صالحة رئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية في مؤسسة إبداع. 

ورحب وهبة بالوفد الزائر، مؤكداً على ضرورة تعزيز التعاون المشترك مع كافة مؤسسات المجتمع المختلفة، سواء كانت حكومية و أهلية، وذلك لخدمة المجتمع الفلسطيني، وقدم شكره لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية على هذه الزيارة.

وأطلع مزيد مؤسسة إبداع على سير العمل في قسم التدريب في وزارة الأوقاف، وعلى مهامها، وأنشطتها، وخطتها السنوية، وإنجازاتها، وقدم مزيد بعض الاحتياجات التدريبية والمقترحات التي من المتوقع ان يتم تنفيذها بالشراكة بين مؤسسة إبداع و وزارة الأوقاف.  

وأبدى وهبة إعجابه بقسم التدريب وقسم العلاقات العامة في وزارة الأوقاف، معرباً عن استعداده للمساعدة في فتح علاقات وآفاق عمل مع الوزارة، واتفق الجانبان على استمرار الاجتماعات والتعاون في بعض المجالات.

يشار إلى أن مؤسسة إبداع مؤسسة فلسطينية، تسعى لتطوير الأفراد والمؤسسات الفلسطينية من خلال تقديم خدمات التدريب والاستشارات، باستخدام أحدث الأدوات والوسائل، ونخبة من الخبراء والمختصين.

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة