اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم الشاطئ تواصل دورة "فنون التحرير الصحفي والنشر الإلكتروني"

 واصلت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم الشاطئ فعاليات الدورة الإعلامية التي تنظمها بعنوان "فنون التحرير الصحفي والنشر الإلكتروني"، بحضور الدكتور حسن أحمد عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية مفوض الأونروا واللاجئين، والدكتور تحسين الأسطل نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين، والمهندس نصر أحمد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم الشاطئ، ود. حسن الطيبي عضو الهيئة الإدارية، حيث أشاد د. حسن أحمد بالدورة التي تنظمها اللجنة بالتعاون مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين، مشيرًا إلى استمرار الدورات بتوجيهات دائرة شؤون اللاجئين ممثلةً بالدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، رئيس دائرة شؤون اللاجئين، مثمنًا في الوقت ذاته جهود المحاضرين من جهة والتزام الطلبة وحرصهم على تلقي العلم والمعرفة من جهة أخرى.

 كما ثمن د. أحمد جهود نقابة الصحفيين ممثلة بالدكتور ناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين، والدكتور تحسين الأسطل نائب نقيب الصحفيين الذي سيثري الدورة في الجوانب المهنية والأكاديمية.

على الصعيد ذاته أشاد د. تحسين الأسطل بأداء اللجنة الشعبية بمخيم الشاطئ واهتمامها بالعملية التدريبية في تخصصات متعددة ومنها الإعلام لما له من أهمية لقضيتنا الفلسطينية ولشعبنا.

 وكان المهندس أحمد رئيس اللجنة قد رحب بالحضور، مثمنًا جهود نقابة الصحفيين الفلسطينيين، مشيرًا إلى أن هذه الدورة تأتي بالتعاون مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين.
 وتناولت محاضرة اليوم التي ألقاها د. تحسين الأسطل، أخلاقيات مهنة الصحافة، والمقابلات الصحفية، وأنواع الشخصيات، وطريقة الإعداد للمقابلات

وتستهدف الدورة خريجين وطلاب في تخصصات الإعلام والعلاقات العامة، وتهدف إلى تنمية وتطوير المهارات الإعلامية للمشاركين، بما يمكنهم من استثمار الإعلام خاصة الرقمي لخدمة قضيتنا الوطنية.

سسسسسسسسسسسسسسسس

 

سسسسسسس

 

سسسسسس


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة