بلدية خان يونس تُكرم صنّاع الجمال والعاملين في لجنة طوارئ الشتاء

كرمت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة، صناع الجمال والعاملين في لجنة طوارئ الشتاء تقديرًا لجهودهم في خدمة أبناء شعبنا والحفاظ على الجوانب الصحية والبيئية.

وحضر حفل التكريم رئيس بلدية خان يونس د. علاء الدين البطة، وأعضاء المجلس البلدي محمد إصليح، وشيرين أبو شاويش ونرفانا شُراب، ورئيس قسم العلاقات العامة أيمن القدرة، والمُكرمين وأسرهم.

وخلال كلمته أكد د. البطة على أهمية جهود موظفي بلدية خان يونس والعاملين في قسم صنّاع الجمال ولجنة طوارئ الشتاء الذين يسخرون معظم أوقاتهم ويعملون على مدار الساعة وفي أوقات الطوارئ والأزمات ويؤدون واجبهم على الوجه الأكمل للمحافظة على البيئة المحيطة ومنع حدوث الكوارث الإنسانية خلال موسم مياه الأمطار.

وشدد د. البطة على دور صُنّاع الجمال في زرع القيم النبيلة في المجتمع من خلال اجتهادهم ومثابرتهم وتأدية واجباتهم على أكمل وجه بالرغم من الأجواء الباردة التي تصاحب المنخفضات الجوية وابتعادهم لساعات طويلة عن أسرهم وأطفالهم.

وشكر د. البطة على دور فاعلي الخير الإنساني ولمساتهم الكريمة ومساعيهم المبذولة لتكريم صناع الجمال وفرق طوارئ الشتاء باعتبارهم الفئات الهشة والتي تحتاج إلى المساعدة والدعم بشكل مستمر في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي ألقت بظلالها على مجمل قطاعات الحياة في قطاع غزة.

واختتم الحفل بتوزيع مساعدات نقدية على المكرمين تشجيعاً لهم على جهودهم المبذولة لخدمة المجتمع الفلسطيني.

IZ9A9496.JPG

 

IZ9A9792.JPG

 

IZ9A9569.JPG


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - خان يونس