جامعة الأزهر توقع اتفاقية شراكة وتعاون مع مؤسسة أحباء غزة ماليزيا

جامعة الأزهر-غزة توقع اتفاقية شراكة وتعاون مع مؤسسة أحباء غزة ماليزيا

 استقبل الأستاذ الدكتور عمر ميلاد رئيس جامعة الأزهر-غزة في مكتبه، وفداً من مؤسسة أحباء غزة ماليزيا، برئاسة   محمد نادر النوري قمر الزمان مدير المؤسسة، و علاء منصور مدير برامج غزة، والمهندس محمود شحادة منسق المشاريع.

 وكان في استقبالهم إلى جانب رئيس الجامعة نواب رئيس الجامعة وأعضاء من مجلس الجامعة، وبعض أعضاء الهيئة التدريسية الذين تلقوا تعليمهم العالي في ماليزيا ومدير وحدة المشاريع، ومدير شؤون الطلبة.

وتأتي هذه الزيارة لتوقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين الجامعة والمؤسسة؛ تهدف لتحقيق تعاون مثمر لتمويل عدة مشاريع منها :

1- تجهيز عيادة طب أسنان الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة.

2- تمويل وحدة تحلية للمياه لمزرعة كلية الزراعة والطب البيطري ببيت حانون.

3- تجهيز مختبر التشريح بكلية الطب البشري.

4- تأسيس عيادة أكاديمية للعلاج الطبيعي بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

5- تحرير شهادات الطلبة الخريجين الذين تضررت منازلهم بسبب العدوان الإسرائيلي.

وأعرب رئيس جامعة الأزهر-غزة عن سعادته بهذه الزيارة والاتفاقية، مقدما الشكر باسمه ونيابة عن جميع العاملين والطلبة لمؤسسة أحباء غزة ماليزيا؛ لموافقتهم الكريمة لتمويل هذه المشاريع الحيوية والتي تخدم طلبة العلم والمجتمع، متطلعاً للمزيد من التعاون المستقبلي في كافة المجالات التي تسهم في خدمة وارتقاء المجتمع.

بدوره عبر قمر الزمان عن رسالة المؤسسة الرامية لإغاثة الشعب الفلسطيني؛ من خلال تنفيذ مشاريع لعدد من المؤسسات الماليزية والائتلافات الماليزية في فلسطين، كما عبر عن تقديره لجامعة الأزهر-غزة وإسهامها الواضح في خدمة المجتمع، مشيداً بجهود الجامعة المتميزة التي لمسها خلال زيارته للكليات الطبية الأسبوع الماضي، وأكد على استمرار التعاون واللقاءات بعد عودته من ماليزيا بإذن الله.

وفي ختام اللقاء وقع الطرفان اتفاقية الشراكة والتعاون.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة