تنفيذ التصفيات النهائية لمسابقة "شاعر خان يونس"

نفذت بلدية خان يونس بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بخان يونس وصحيفة فلسطين التصفيات النهائية لمسابقة خان يونس للشعر "شاعر خان يونس" في إصدارها الأول، وذلك في المكتبة العامة التابعة للبلدية.

وحضر اللقاء رئيس بلدية خان يونس د. علاء الدين البطة، و مسؤول الأنشطة المجتمعية د. مروان المصري ، و رئيس قسم الإعلام أ. صائب لقان، ورئيس قسم العلاقات العامة في المديرية أ. حنان الطبش، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. أيمن عاشور، وأ. جهاد عسقول مشرف النشاط الثقافي، ولجنة تحكيم المسابقة التي تضم: د. ناريمان أبو عليان، ود. آلاء القطراوي، وأ. خالد اللحام.

وخلال كلمة له، أكد د. البطة أن البلدية تولي الثقافة واللغة والأدب والشعر والقطاعات الخدماتية الأخرى الأهمية، موضحاً أن مسابقة "شاعر خان يونس" تهدف إلى تشجيع المواهب الشعرية، ومنحها الفرصة للتعبير عن حبها للوطن بأشكال تعبيرية متنوعة، وذلك من خلال تناول مواضيع تتعلق بجمال الوطن وقدسيته، وتخليد شهدائه وأبطاله، واستنهاض الهمم وتثمين الإبداعات في هذا المجال، بالإضافة إلى إحياء الدور الحيوي للشعر العربي في تعميق الحس الوطني.

وشكر د. البطة مديرية التربية والتعليم وصحيفة فلسطين، ولجنة التحكيم، منوهاً أن البلدية سوف تبدأ التصفيات النهائية لمسابقة خان يونس للقراءة (خان يونس تقرأ) للسنة الرابعة على التوالي خلال الشهر الجاري، مؤكداً على أن البلدية بصدد التجهيز لإطلاق مسابقة خان يونس للقصة القصيرة.

IZ9A0968.JPG

 

IZ9A1230.JPG

 

IZ9A1120.JPG

 

IZ9A1070.JPG


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - خان يونس