فصائل التحالف الوطني الديمقراطي تطالب بضرورة العمل على تطبيق قرارات المجلس المركزي

فصائل التحالف الوطني الديمقراطي

 عقدت فصائل التحالف الوطني الديمقراطي (جبهة النضال الشعبي، جبهة التحرير الفلسطينية وجبهة التحرير العربية، والجبهة العربية الفلسطينية)، اجتماعا لها في مكتب جبهة النضال الشعبي في الخليل ، تناول اللقاء العديد من القضايا الوطنية والسياسية وتم خلال اللقاء مناقشة قرارات المجلس المركزي الأخيرة.

وطالب الاجتماع اللجنة التنفيذيه لمنظمة التحرير الفلسطينية والسلطة الوطنية الفلسطينية بضرورة العمل على تطبيق ما تم الاتفاق عليه من القرارات التي اتخذت في الاجتماع الاخير في المجلس المركزي وخصوصا فك الارتباط الاقتصادي مع دولة الاحتلال ووقف التنسيق الأمني وتفعيل دور منظمة التحرير الفلسطينية .

كما ادان الاجتماع بشدة ما تقوم به سلطات الاحتلال من إجراءات قمعية ضد الحركة الاسيرة الفلسطينية . مؤكدين على ضرورة إسناد الاسرى في مطالبهم ضد سلطات الاحتلال والعمل على إسنادهم جماهيريا ووطنيا.

وأدانت فصائل التحالف الوطني الديمقراطي "ما تقوم به سلطات الاحتلال الاسرائيلي من قتل يومي لابناء شعبنا وطالبوا الجهات الدولية ومجلس الأمن والامم المتحده بإدانة هذه الجرائم ضد أبناء شعبنا."

ووجهت التحية لأهلنا في القدس الشريف في تصديهم البطولي في الشيخ جراح وكل أحياء القدس ضد سياسة الهدم.

كما وجهت التحيه لشهداء مجزرة الحرم الإبراهيمي في الذكرى الثامنة والعشرون لهذه المجزره البشعه التي قام بها المجرم باروخ كلدشتاين ضد أبناء شعبنا وهم سجد في الحرم الابراهيمي الشريف والتي راح ضحيتها تسع وعشرون شهيدا؛ واكدوا على عروبة واسلامية الحرم الابراهيمي ومدينة الخليل.

فصائل التحالف الوطني الديمقراطي


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الخليل