جبهة النضال الشعبي تعرب عن تهانيها لانعقاد المؤتمر العام الـ 14 للحزب الشيوعي الأسترالي

محمـد علوش.jpg

 عبر محمـد علوش ، عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عن تقديره  لنجاح الحزب الشيوعي الأسترالي بعقد المؤتمر الوطني الرابع عشر ، وإعادة انتخاب اللجنة المركزية للرفيق  أندرو إرفينغ  أميناً عاماً للحزب.

وقال علوش خلال لقاء عبر "الزوم" مع مسؤول العلاقات مع الحزب بأن مخرجات المؤتمر العام تؤكد الصواب بتوجهات الحزب الشيوعي الأسترالي نحو " بناء الحزب من أجل مستقبل اشتراكي "؛ بثبات الى جانب الطبقة العاملة ، والتضامن مع جميع الشعوب في جميع أنحاء العالم التي تناضح من أجل الديمقراطية والسلام والعدالة الاجتماعية والاشتراكية .

وثمن علوش المواقف المبدئية للحزب الشيوعي الأسترالي في دعم القضية الفلسطينية العادلة وحق الشعب الفلسطيني في نيل حقوقه الوطنية المشروعة التي أقرتها الشرعية الدولية .

 مجدداً التهاني باسم الأمين العام الدكتور أحمد مجدلاني بانعقاد المؤتمر العام الـ 14 ، آملاً بأن يشكل محطة للتجديد وبناء المستقبل بما يعزز من قوة ومكانة الحزب.

وتم التأكيد على أهمية العلاقات الثنائية بين الحزبين وتشجيع التطلعات المشتركة لقوى اليسار والاشتراكية التقدمية لتعزيز دورها ومكانتها في النضال من أجل الحقوق والحريات  .

 

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله