قيادة حركة المقاومة الشعبية تزور حركة المجاهدين للتهنئة في ذكرى انطلاقتهم الهجرية الـ 22

قيادة حركة المقاومة الشعبية تزور حركة المجاهدين

زار وفد قيادي من حركة المقاومة الشعبية وكتائب الناصر صلاح الدين برئاسة الاستاذ رزق عروق نائب الأمين العام يوم الأحد 06-03-2022م المقر الرئيسي لحركة المجاهدين الفلسطينية  للتهنئة بذكري انطلاقتهم الهجرية  الـ 22 ،وكان في استقبال الوفد قيادة حركة المجاهدين وكتائب المجاهدين .

وتقدم الأستاذ رزق عروق للاخوة في حركة المجاهدين  بالتهنئة بذكرى انطلاقتهم الهجرية ,  باسم الحركة وكتائبها وأمينها العام الشيخ المجاهد أبو قاسم دغمش وأكد الاستاذ رزق عروق خلال الزيارة على عمق العلاقات الثنائية بين قوى المقاومة وأهميتها في ظل التحديات المفروضة على شعبنا ومقاومتنا .

كما شدد بأن حركة المجاهدين برئاسة الأمين العام الشيخ  اسعد ابو شريعة "ابو الشيخ" كانت وما زالت إضافة نوعية للقوى والفصائل الفلسطينية وأن مبادرتهم التي أعلنوا عنها هي خطوة إيجابية للوصول للوحدة والعمل المشترك على قاعدة التكامل بين المقاومة بكافة أشكالها والسياسة  التي تحمي شعبنا ومشروعنا الجهادي على ارض فلسطين .

بدوره ثمن د نائل ابوعودة مسؤول ساحة غزة في حركة المجاهدين  الزيارة وأكد خلالها على عمق التحالف والعلاقة مع حركة المقاومة الشعبية وأمينها العام الشيخ أبو قاسم دغمش وأن تحالف فصائل المقاومة الفلسطينية هو الطريق نحو تقوية الجسم الفلسطيني المقاوم .

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة