رمزي رباح يلتقي بسفير فنزويلا البوليفارية وسفير ممثلية الارجنتين

رمزي-رباح.jpeg

التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية رمزي رباح، السفير الفنزويلي لدى دولة فلسطين ماهر طه في مقر السفارة الفنزويلية في رام الله.

وبحث اللقاء آخر المستجدات السياسية فلسطينيا وإقليميا، وأشار رباح إلى تصعيد السياسية العدوانية الإسرائيلية والمتمثلة بعمليات الهدم والمصادرة والقتل في استغلال واضح للأحداث الأخيرة في أوكرانيا من أجل فرض الوقائع على الأرض وممارسة عمليات السطو والإعدام الميداني للشباب الفلسطيني.

كما وضع رباح السفير الفنزويلي بصورة الأوضاع في فلسطين كما أطلعه على مخرجات المجلس المركزي الفلسطيني الأخيرة والتي تتعلق بتعليق الاعتراف بدولة الاحتلال ووقف التنسيق الأمني والدعوة إلى عقد مؤتمر للسلام برعاية مجلس الأمن وفق القرارات الأممية المتعلقة بالقضية الفلسطينية،

ورحّب السفير طه بالسيد رباح، وهنأه على استلام مهامه في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حيث أشاد بالعلاقات التاريخية والأخوية التي تربط البلدين.

من جهته، أكد السفير الفنزويلي دعم بلاده للشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه العادلة، إضافة الى التأكيد على الموقف الفنزويلي المتمثل في إدانة الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على الشعب الفلسطيني.وبحث الجانبان العلاقات الثنائية وسبل تطويرها

رمزي رباح يلتقي سفير ممثلية الارجنتين

 

كما استقبل رمزي رباح عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ،  في مكتبه برئيس مكتب تمثيل جمهورية الأرجنتين مارتين لافورغ.

 

ورحب رباح في بداية اللقاء بالسيد مارتين لافورغ ، وثمّن العلاقات الثنائية المتينة التي تربط الأرجنتين بفلسطين، مؤكداً على ضرورة العمل سويا على تعزيز هذه العلاقات على كافة المستويات.

 

كما وضع رباح ممثل الأرجنتين بصورة الأوضاع في فلسطين كما أطلعه على مخرجات المجلس المركزي الفلسطيني الأخيرة والتي تتعلق بتعليق الاعتراف بدولة الاحتلال ووقف التنسيق الأمني والدعوة إلى عقد مؤتمر للسلام برعاية مجلس الأمن وفق القرارات الأممية المتعلقة بالقضية الفلسطينية

 

بدوره هنأ ممثل الأرجنتين رباح باستلام مهامه في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، حيث أشاد بالعلاقات التاريخية والأخوية التي تربط البلدين. وأكد استعداده للتعاون بما يخدم مصلحة البلدين.

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله