إصابات واعتقالات في الدهيشة وجنين ورام الله

جيش الاحتلال يقتحم حي الطيرة في مدينة رام الله.تصوير - محمد أبو زيد.jpg

أفادت مصادر محلية، فجر الخميس، عن إصابة أربع شبان أحدهم في الصدر برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي واعتقال أخرين خلال مواجهات اندلعت في مخيم الدهيشة ببيت لحم جنوب الضفة الغربية.

واقتحمت قوات الاحتلال في ساعة مبكرة من فجر اليوم مخيم الدهيشة، واندلعت مواجهات عنيفة في المخيم أثناء تصدي الشبان لقوات الاحتـلال.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال أطلقت عقب اقتحامها المخيم الرصاص وقنابل الغاز والصوت، ما أدى الى إصابة الشبان  بأعيرة نارية، ونقلوا الى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من، محمد رمضان (33 عاما)، ويزن موسى مناع (24 عاما)، وعمر يوسف مناع (23 عاما)، بعد أن داهمت منازلهم في المخيم وفتشتها.

 كما اقتحمت قوات الاحتلال عدة مدن وقرى في الضفة الغربية من بينها جنين ونابلس ووادي الفارعة بمدينة طوباس وبلدتي بيت ريما وسلواد في رام الله.

وذكرت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عبد الله فهمي شعبان، ووقاص عدنان سباعنة، بعد أن اقتحمت مدينة جنين وداهمت منزلي ذويهما في حيي الجابريات والألمانية.

وقالت إن قوات الاحتلال كثفت من تواجدها العسكري في المحافظة، خاصة في محيط بلدة يعبد، ونصبت عدة حواجز عسكرية مفاجئة وأعاقت حركة تنقل المواطنين.

 

 

 

photo_٢٠٢٢-٠٣-٢٤_٠٤-١٢-١٢.jpg


 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الضفة الغربية