بالفيديو رونالدو يتورط في تحطيم هاتف لأحد مشجعي إيفرتون

رونالدو يتورط في تحطيم هاتف لأحد مشجعي إيفرتون

تعرض مانشستر يونايتد الإنجليزي، لهزيمة جديدة، عانى فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من خشونة زائدة، واضطهاد الجماهير.

وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمته الثامنة في الدوري، وهذه المرة على يد أحد أسوأ الأندية مؤخرا، إيفرتون، بنتيجة 1-0، على استاد غوديسون بارك، ظهر السبت.

وبعد اللقاء العصيب، وخلال خروج اللاعبين، أقدم رونالدو على كسر هاتف أحد مشجعي إيفرتون، الذي يبدو أنه استفزه.

وذكرت قناة "سكاي سبورت" أن رونالدو بدا وأنه تورط في تحطيم هاتف نقال لأحد مشجعي إيفرتون حين كان خارجا من المباراة برفقة زملائه إلى غرف الملابس على إثر الهزيمة.

وقالت القناة إن صور فيديو متداولة وشهادات لمشجعين تؤكد قيام رونالدو بالإمساك بهاتف أحد المشجعين وتحطيمه بالأرض.
وذكرت أن نادي مان يونايتد يبحث في الأمر لمعرفة تفاصيل القضية.

وفي جانب آخر، كشفت إحدى المشجعات وتدعى "سارة كيلي" في شهادتها على الواقعة أن رونالدو بدا مستاء للغاية، وحين كان خارجا انتزع هاتف أحد المشجعين الصغار وقالت إنه يدعى "جايك"، حيث كان يلتقط له فيديو، وهو يغادر الملعب فقام بتحطيمه، قائلة إنها مصدومة لردة الفعل الغير متوقعة من رونالدو، خاصة تجاه طفل صغير بحسب تعبيرها.

وأشارت إلى أن الشرطة تحقق في الأمر واستمعت لها، لكنها لم توضح علاقتها بالطفل إن كان إبنها أم لا.

ولن يكون  رونالدو بمنأى من العقوبة سواء من ناديه أو من لجنة الانضباط في الاتحاد الإنجليزي في حال ثبت قيامه بتحطيم هاتف مشجع، وقد لا يقتصر الامر على العقوبة، بل ويمتد للإيقاف لعدد من المباريات، وذلك بالنظر إلى حوادث مماثلة شهدتها الملاعب الإنجليزية في فترة سابقة.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - وكالات