الشرطة تُنهي ملفات 247 غارمًا بمحافظتي خانيونس وشمال غزة

الغارمين.jpg

أنهت الشرطة في محافظتي شمال غزة وخانيونس، ملفات 247 موقوفًا من النزلاء الغارمين على ذمم مالية الموجودين في نظارات مراكز شرطة المحافظتين.

وجاء الإفراج عن الغارمين بعد إنهاء ملفاتهم المالية، ودفع المبالغ المستحقة لأصحابها، وذلك بدعم ومبادرة من فاعلي الخير.

وفي التفاصيل؛ أنهت شرطة محافظة خانيونس  خلال الأسبوع الثالث من شهر رمضان الجاري ملفات 141 موقوفاً من النزلاء الغارمين الموجودين في نظارات مراكز شرطة المحافظة.

بدوره تقدّم المقدم أحمد صيام رئيس اللجنة المكلفة بإنهاء ملفات النزلاء الغارمين شكره باسم "جهاز الشرطة" لكل من يساهم في التخفيف عن هذه الفئة المتضررة جراء الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

وفي سياق آخر؛ أنهت شرطة محافظة شمال غزة ملفات 106 موقوفين من النزلاء الغارمين على ذممٍ مالية والموجودين في نظارات مراكز شرطة المحافظة.

وذكر المقدم أكرم البسيوني رئيس اللجنة المُكلفة بإنهاء ملفات الغارمين أنه تم الإفراج عن "106" من الغارمين، بعد إنهاء ملفاتهم المالية ودفع المبالغ اللازمة لأصحابها، حيث بلغ إجمالي المبالغ المدفوعة "79" ألف شيكل وذلك بدعم ومبادرة من فاعلي الخير.

وقّدم البسيوني شكره باسم قيادة الشرطة إلى فاعلي الخير لجهودهم المتواصلة في الوقوف إلى جانب المُعسرين من أبناء شعبنا في ظل الأوضاع الاقتصادية التي يمرون بها.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة