شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تختتم حملة توزيع طرود غذائية في قطاع غزة

توزيع طرود غذائية في قطاع غزة.jpeg

اختتمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي توزيع مئات الطرود الغذائية في محافظات قطاع غزة بالتعاون مع مؤسسة بسمة أمل، بمناسبة شهر رمضان المبارك وتعزيزاً لمبدأ التكافل ومساندة الأسر الفقيرة. وسلمت شركة المشروبات الوطنية الطرود الغذائية لمؤسسة "لبسمة أمل"، وقد اشتملت على مواد تموينية وغذائية خلال الشهر الفضيل، لتوزيعها على الأسر الفقيرة.

وقال المدير العام لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي السيد عماد الهندي "إن الحملات التي تنفذها الشركة خلال شهر رمضان المبارك مستمرة لتعزيز مبدأ التكافل المجتمعي، والوقوف بجانب العائلات المحتاجة خاصة في قطاع غزة التي تعاني عائلاتها معاناة مركّبة نتيجة تراكم الظروف الصعبة المحيطة بحياة الفلسطينيين في القطاع".

وأكد الهندي أن تعاون شركة المشروبات الوطنية مع مؤسسة بسمة أمل في قطاع غزة وغيرها من المؤسسات لتنفيذ حملة توزيع الطرود الغذائية، يعزز من دور المؤسسات المحلية في إسناد العائلات المستورة ويكرس مبدأ التعاون بين مؤسسات المجتمع المحلي، سعياً لأن تعم الفائدة وتشمل أكبر قدر ممكن من العائلات المحتاجة في المجتمع الفلسطيني، الذي يتأثر بموجة الغلاء للسلع والمواد التموينية في الفترة الحالية.

وقال السيد سامي الجوجو مدير عام مؤسسة بسمة أمل إن الطرود الغذائية وزعت على العائلات في مختلف محافظات قطاع غزة، وقد تضمنت الطرود سلة غذائية متكاملة لتلبية احتياجات الأسر. كما ثمن الجوجو التعاون مع شركة المشروبات الوطنية معبراً عن أمله في مواصلة هذه الحملات لما لها من أثر إيجابي ينعكس على الحياة المعيشية اليومية للعائلات التي ليس لديها دخل منتظم.

وتسعى شركة المشروبات الوطنية انطلاقاً من دورها كشركة محلية تعمل بروح وطنية ومسؤوليتها الاجتماعية في تعزيز التكافل الاجتماعي، وذلك دعماً للمبادرات الخيرية والمجتمعية من باب تحقيق رؤية الشركة للمسؤولية المجتمعية الهادفة إلى الوقوف إلى جانب أفراد مجتمعنا ومساندتهم ودعمهم للمساهمة في التخفيف من حالة إنعدام الأمن الغذائي، فضلاً عن جهودها لتعزيز مفهوم العمل المجتمعي الذي يسهم في تحسين حياة الأسر والمجتمع.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة