منتدى الشباب الحضاري ينظم لقاءً ترحيبيا وأمسية تدريبية لأعضاء المنتدى

نظم منتدى الشباب الحضاري التابع لمؤسسة إبداع للتدريب والتطوير لقاءً ترحيبيا وأمسية تدريبية  بعنوان " العمل التطوعي وتسويق الذات" وذلك في مقر المؤسسة بحضور م. أشرف مشتهى عضو مجلس إدارة مؤسسة إبداع، والمهندس هادي الأحول رئيس قسم خدمة المجتمع، والمدرب د. مؤمن عبد الواحد، وبمشاركة عدد من أعضاء منتدى الشباب الحضاري.

وافتتح هادي الأحول اللقاء مُرحباً  بالمشاركين والمشاركات بالأمسية التدريبية وأعضاء منتدى الشباب الحضاري، ومؤكداً أن الأمسية تهدف لبقاء التواصل مع أعضاء المنتدى من خلال القيام بالعديد من الأنشطة والمشاريع والمبادرات المجتمعية المختلفة بالإضافة إلى تدريب وتطوير قدرات أعضاء المنتدى والمشاركين وإكسابهم بالمهارات اللازمة لرفع كفاءتهم في العديد من المجالات.

من ناحيته أكد مشتهى أن الأمسية تتميز باختيارنا لموضوع مهم وحيوي يهدف إلى توعية فئة الشباب حول " العمل التطوعي وتسويق الذات"  لما له من أثر كبير على الفرد والمجتمع، معرباً عن أمله في أن تلبي الأمسية توقعات المشاركين والمشاركات، وأن تشكل إضافة جديدة لهم على الصعيدين العملي والنظري.   

وناقش د. مؤمن عبد الواحد خلال الأمسية العديد من المحاور التي تتعلق بالعمل التطوعي وأهميته وفوائده على الفرد والمجتمع، وأنواع العمل التطوعي ومجالات العمل التطوعي، ومعوقات العمل التطوعي

كما وتحدث عبد الواحد عن مفهوم تسويق الذات، والخطوات التي تساعد على تسويق الذات، وتقنيات وأدوات لتسويق الذات.

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة