قلقيلية: مسيرة اعلام في المحافظة.

قلقيلية: مسيرة اعلام في المحافظة.

تأكيداً على رمزية العلم الفلسطيني انطلقت مسيرة رفع العلم الفلسطيني على مدخل مدينة قلقيلية الشرقي، نظمتها محافظة قلقيلية وحركة فتح وبلدية قلقيلية بهدف ابراز الهوية الفلسطينية في مدننا وبلداتنا وردا على استفزاز المستوطنين بتنظيم مسيرة للإعلام في القدس الشريف.

وقام المشاركون بالتوجه الى مدخل مدينة قلقيلية ورفع العلم الفلسطيني خفاقاً على مدخل المدينة، وأكدوا على قدسية هذا العلم الذي ضحى من اجله الشهداء.  

وشارك في المسيرة اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، ومحمود ولويل أمين سر إقليم حركة فتح، وفيصل شريم رئيس بلدية قلقيلية، وطارق شاور رئيس الغرفة التجارية، وفعاليات من المحافظة.

ودعا المحافظ أبناء الشعب الفلسطيني للتصدي لمسيرة الاعلام الصهيونية ورفع العلم الفلسطيني في كافة المناطق لمواجهة ما تقوم به عصابات المستوطنين من أعمال عربدة واستفزاز للمشاعر.

من جهته حذر محمود ولويل أمين سر إقليم حركة فتح من ارتكاب أي حماقة بالسماح باقتحام المسجد الأقصى عبر تنظيم "مسيرة الأعلام" الإرهابية، مؤكّدا أنّ هذا المُخطط "بمثابة برميل بارود سينفجر ويُشعل المنطقة بأكمها، ودعا أبناء شعبنا الى الالتفاف حول العلم الفلسطيني الذي ضحى لأجله الشهداء.

وقال رئيس بلدية قلقيلية" اننا نرفع العلم الفلسطيني اليوم تأكيداً منا على قدسية هذا العلم الذي ضحى من أجله الشهداء، وتواجدنا هنا للتعبير عن رفض شعبنا لسياسات الاحتلال من تهويد وتدمير وقتل منظم، ولمواجهة عنصرية هذه الاحتلال الحاقد."

وفي هذا السياق أطلقت دعوات في كافة المحافظات إلى اعتبار يوم غد الأحد، "يوم العلَم الفلسطيني"، وإلى رفع علم فلسطين على كل بيت وساحة وشارع وفي كل مكان خاصة في مدينة القدس، لمواجهة ما تسمى "مسيرة الأعلام الإسرائيلية".

قلقيلية: مسيرة اعلام في المحافظة.

قلقيلية: مسيرة اعلام في المحافظة.

 

قلقيلية: مسيرة اعلام في المحافظة.


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - قلقيلية