محدث الجيش الإسرائيلي: نيران أطلقت من غزة باتجاه نتيف هعسراه، دون أي إصابات

صورة من آثار اطلاق النار تجاه نتيف هعسراه

قال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان ، يوم الخميس، إن نيران أطلقت من غزة باتجاه دفيئة زراعية بالقرب من  نتيف هعسراه  بغلاف غزة، دون أي إصابات.

وأفادت القناة 13 العبرية،  بأنه تم الإبلاغ في مستوطنة "نتيف هعسراه" بغلاف غزة  عن أضرار في دفيئة زراعية وشخص أصيب بجروح طفيفة، جراء إطلاق نيران رشاشة من غزة.

وذكر مراسل موقع صحيفة " يديعوت أحرونوت" : الجيش الإسرائيلي يقدر أن مصدر الرصاصة التي أطلقت اليوم تجاه نتيف هعسراه   شجار عشائري وقع قرب الحدود مع غزة".

وذكرت  قناة 12 العبرية بأن إطلاق نار من سلاح ثقيل استهدف مبنى في نتيف هعسراه  وأصيب عامل تايلندي بجروح طفيفة،  فيما ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي بان شخص أصيب بجروح طفيفة جراء إطلاق النار بغلاف غزة ويجري التحقق أكثر.

هذا وذكرت  قناة 13 بأن المصاب في غلاف غزة عامل فلسطيني من الخليل  ولم يصب بالرصاص. وقال موقع " يديعوت أحرونوت":"المصاب في نتيف هعسراه بغلاف غزة ليس تايلندي، بل عامل عربي من الخليل، حالته طفيفة جدا، ولم يحتاج لعلاج".

وأوضح موقع "يديعوت" بأن "رصاصة واحدة أطلقت من غزة وأصابت سطح محل أقفال وارتدت شظاياها على الأرض وشظية صغيرة جدًا أصابت عامل فلسطيني من الخليل ولم يحتاج للعلاج، منذ الصباح تسمع انفجارات في محيط نتيف هعسراه نتيجة تدريبات لحركة حماس".

صورة من آثار اطلاق النار تجاه نتيف هعسراه.jpg

 

صورة من آثار اطلاق النار تجاه نتيف هعسراه  1.jpg

 

صورة من آثار اطلاق النار تجاه نتيف هعسراه


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة