إغلاق بحر قطاع غزة من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 23:59 مساءً

شاطئ غزة

أعلنت الشرطة البحرية بقطاع غزة، وقف حركة الصيد ومنع دخول القوارب والمراكب بشتى أنواعها إلى البحر يوم الإثنين (20 يونيو 2022) من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 23:59 مساءً، وذلك بسبب وجود أعمال وتدريبات للمقاومة الفلسطينية.

وذكرت الشرطة البحرية في بيان بأن وقف حركة الصيد سيشمل المنطقة البحرية الممتدة من مفترق الشهداء جنوب مدينة غزة (البيدر) وحتى نهاية الحدود البحرية لمحافظة خانيونس جنوباً.

وأصدرت سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي تنويها للمواطنين بخصوص مناورات عسكرية ستجري في قطاع غزة بدءاً من الساعة 9 صباحاً يوم الإثنين بعنوان : "عزم الصادقين".

وأوضحت سرايا القدس عبر فيديو نشرته على حسابها في تطبيق "تيلجرام " بأن المناورات سيتخللها إطلاق صواريخ وقذائف تجاه بحر قطاع غزة.

وأشارت إلى أن شاطئ بحر قطاع غزة سيكون منطقة عمليات عسكرية مغلقة خلال مناورات"عزم الصادقين".

وأعلن الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة، عن انطلاق مناورات "عزم الصادقين"، والتي " تأتي في إطار رفع الجهوزية القتالية لدى مجاهدينا وستنفذ على مدار أيام في قطاع غزة." كما قال

وأضاف أبو حمزة في تصريح مقتضب مساء السبت الماضي، بأن "هذه المناورات ستحاكي عمليات ميدانية مختلفة بمشاركة عدة تشكيلات عسكرية أبرزها الوحدات الصاروخية والمدفعية."

وأكد الناطق باسم السرايا على" استمرار مشوارنا الطويل الممتد بالمشاغلة والمراكمة حتى التحرير والعودة، والله ولي المؤمنين الصادقين."كما قال

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة