محدث سرايا القدس تختتم مناورات "عزم الصادقين" وتوجه رسالة شكر

اطلاق الصواريخ خلال المناورة العسكرية التابعة لحركة الجهاد الاسلامي، في مدينة غزة.jpg

أصدر الناطق العسكري باسم سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي "أبو حمزة" تصريحا صحفيا عبر قناته على تطبيق تليجرام، مساء الاثنين، جاء في نصه : " اختتمنا في سرايا القدس، مساء اليوم، مناورات "عزم الصادقين"، التي شارك خلالها مئات المقاتلين في عدة مسارح عملياتية على مستوى قطاع غزة".

وأضاف "خلصنا إلى نتائج متقدمة لناحية الجاهزية القتالية لدى مجاهدينا، وكذلك الدقة في تنفيذ الرمايات، زماناً ومكاناً؛ بما يُعزز القدرة ميدانياً."

وقال أبو حمزة :"إننا بانتهاء مناورات "عزم الصادقين"، نؤكد في سرايا القدس أننا سنبقى دومًا عند حسن ظن أبناء شعبنا المجاهد وأمتنا العربية والإسلامية، وسنجابه عدونا الأحمق بكل بسالة وعنفوان، وسنحمي أسرانا وأهلنا ومقدساتنا بكل ما أوتينا من قوة بإذن الله." حسب قوله

  السرايا توجه رسالة شكر   
 
توجهت سرايا القدس، بالشكر والتقدير من أبناء الشعب الفلسطيني و"مجاهديها" ووزارة الداخلية على جهودهم في إنجاح مناورات "عزم الصادقين".

وقالت السرايا، في تصريح مقتضب، :" نتقدم بالعرفان من أبناء شعبنا المجاهد الصابر الحاضن الوفي على الدوام للمقاومة والمجاهدين الذين تابعوا وكانوا معنا بروحهم ودعائهم في كل المراحل بما فيها مناورات "عزم الصادقين".

وأضافت:" كما نتوجه بالتقدير لكوادرنا ومجاهدينا الأبطال في سرايا القدس، الذين أبلوا بلاءً حسناً خلال أيام المناورات، فكانوا نِعم المقاتلين الأشداء، وخير الأجناد".

كما أرسلت قيادة سرايا القدس" شكرها وعرفاها إلى في وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة بكل أركانها ومكوناتها."

وأوضحت السرايا، أن "وزارة الداخلية بغزة سخَّرت مقدراتها وعملت بكل روح وطنية؛ من أجل تذليل العقبات وتسهيل مهام مجاهدينا خلال تنفيذ المناورات؛ الأمر الذي أوجد أريحية ملموسة ساعدت في توفير الأجواء المناسبة للعمل الميداني".

أعلنت الشرطة البحرية في قطاع غزة ، مساء الإثنين، أنه تقرر العودة لممارسة مهنة الصيد داخل البحر بشكل طبيعي، وذلك بعد انتهاء مناورات عسكرية للمقاومة الفلسطينية.

في حين دعت بلدية غزة المصطافين على الشاطئ بتجنب السباحة يومي غدٍ الثلاثاء وبعد غدٍ الاربعاء، والاكتفاء بالاستجمام على الشاطئ دون النزول إلى البحر، وذلك نظراً لارتفاع الأمواج واضطراب حالة البحر، وخطر السباحة.

اطلاق الصواريخ خلال المناورة العسكرية التابعة لحركة الجهاد الاسلامي، في مدينة غزة.jpg

اطلاق الصواريخ خلال المناورة العسكرية التابعة لحركة الجهاد الاسلامي، في مدينة غزة 6.jpg

اطلاق الصواريخ خلال المناورة العسكرية التابعة لحركة الجهاد الاسلامي، في مدينة غزة 3.jpg

 

اطلاق الصواريخ خلال المناورة العسكرية التابعة لحركة الجهاد الاسلامي، في مدينة غزة 1.jpg


 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة