خلال لقاء مع لجنة أصدقاء عيادة المغازي

د. نسرين الحلبي: نسعي في عيادة الأونروا لتحسين جودة الخدمة الصحية

خلال لقاء مع لجنة أصدقاء عيادة المغازي 1.jpg

  نظم  مركز المغازي الصحي "عيادة الوكالة" مع لجنة أصدقاء العيادة  لقاء لمناقشة أهم المستجدات في تقديم الخدمات الصحية للاجئين في العيادة.

وتراسة الاجتماع ، مديرة صحة الاونروا في المحافظة الوسطى د.نسىرين الحلبي ومديرة العيادة د.اسمهان شومان .

أكدت د. نسرين الحلبي  أن "عيادات الوكالة  تسعي إلى  التحسين المستمر للجودة من خلال تبني وتطبيق فلسفة إدارة الجودة الشاملة كوسيلة لتعميم ثقافة تنظيمية تهدف إلى كسب رضا العملاء عن الخدمات التمريضية والإدارية والتي تهدف إلي التزام المواطنين  في المواعيد المحددة له مسبقاً للمراجعة  من أجل  اخد خدمة أفضل من أجل صحته ".

وأعربت عن أملها في نجاح من أجل تغير السلوك التدريجي لدي المراجعين  في  الالتزام بالمواعيد  حتي نصل الي الجودة الأمثل في  تقديم خدمة صحية أفضل لأبناء شعبنا  وذات جودة وكفاءة عالية، وصولا إلى أعلى درجات رضي مقدمي ومتلقي الخدمة، مشيرة  إلى "ضرورة أن تكون الرعاية الصحية للفلسطينيين تماثل الرعاية الصحية في دول العالم المتقدمة صحياً  وخاصة مراكز الصحية في الوكالة هي الافضل في تقديم الخدمات الصحية ".

وناقش الاجتماع آليات حجز المواعيد لمراجعي الأمراض المزمنة في العيادة ومدى استجابة اللاجئين لها، في الالتزام بالمواعيد.

وقدمت الدكتورة أسمهان شومان مديرة والعبادة شرحا مفصلا عن الخدمات الصحية التي تقدمها العيادة من أجل خدمة المجتمع ومطالبة مراجعي عيادة المغازي  الالتزام باحضار الهوية مع كرت التموين عند الحضور  للعيادة للضرورة القصوى.

و تقوم عيادة المغازي بتقديم رعاية الحوامل من أجل أن نصل لأم سليمة وطفل سليم  بعد الولادة.

من اجل تقديم خدمة أفضل لرعاية و متابعة  الحمل نشجع السيدات بالمبادرة و الاسراع في تسجيل الحمل مبكرا بمجرد أن تعرف السيدة نفسها حامل ليتسنى لها الاستفادة   الكاملة من رعاية الحوامل.قالت شومان

واضافت أنه "فترة العمل في العيادة هي ستة ساعات يوميا ما عدا الجمعة ويتطلب من كافة المراجعين الالتزام بالمواعيد المحددة لهم  بهدف تلقي الخدمات الصحية بجودة عالية ".

 إلى جانب خدمة الرقم المجاني وطرق تطوير جودة الخدمة والرد عليها من قبل الموظفين بالإضافة إلى عيادة الأسنان وأهم الخدمات التي تقدمها.

خلال لقاء مع لجنة أصدقاء عيادة المغازي.jpg
خلال لقاء مع لجنة أصدقاء عيادة المغازي  7.jpg
خلال لقاء مع لجنة أصدقاء عيادة المغازي  5.jpg
خلال لقاء مع لجنة أصدقاء عيادة المغازي  4.jpg
خلال لقاء مع لجنة أصدقاء عيادة المغازي  3.jpg
خلال لقاء مع لجنة أصدقاء عيادة المغازي  2.jpg
خلال لقاء مع لجنة أصدقاء عيادة المغازي  1.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - مخيم المغازي