المدرسة الوطنية تستضيف دورة تدريبية بعنوان "ويكي فلسطين"

استضافت المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة دورة تدريبية لوزارة الثقافة بعنوان "ويكي فلسطين"، وذلك بمقرها في بلدة أبو شخيدم شمال غرب رام الله.  

واستهدفت الدورة التدريبية الراغبين بإنتاج معرفي فلسطيني وهم: "10 أشخاص من الضفة الغربية، 10 أشخاص من قطاع غزة عبر Zoom، أشخاص 10 من الداخل المحتل"، بحضور وزير الثقافة د. عاطف أبو سيف، ورئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة الوزير موسى أبو زيد، والمدير التنفيذي للمدرسة الوطنية الوكيل وجدي زياد عبد الحليم، وممثلة عن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رانيا جابر.

وقال رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة الوزير موسى أبو زيد، إن هذه الفكرة كبيرة، وسيكون لها تأثير عميق إذا استطعنا أخذها للمكان الذي نطمح له، لتعزيز مكانة شعبنا على المستوى العالمي، وربط الأجيال المتلاحقة والقادمة في أصولهم وجذورهم.

  من جانبه، قال  وزير الثقافة د. عاطف أبو سيف إن هناك حرب حقيقة على الرواية وما نقوم به هو خطوة أولى في طريق طويل، وهي المعركة بيننا وبين الغزاة واللصوص على الرواية الذين سرقوا بلادنا، ونعول على الشباب الفلسطيني الذي يواكب التطور والتحديث العالم الافتراضي في إنتاج محتوى صادق عن قضيتنا العادلة وتاريخنا.

كما تقدم د. أبو سيف بالشكر لطاقم المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة وعلى رأسها رئيس مجلس الإدارة الوزير موسى أبو زيد على حسن الاستضافة والترتيب لهذه الدورة التدريبية، وأثنى على أهمية المدرسة الوطنية في مجال الإدارة العامة وإدارة الموارد البشرية في الدولة.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله