قلقيلية : تخريج معسكر عائدون

تخريج معسكر عائدون 4.JPG

برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم قلقيلية/ لجان الشبيبة الثانوية وبالتعاون مع قوات الأمن الوطني /قلقيلية حفل تخريج معسكر "عائدون" الصيفي الذي استمر لخمسة أيام في مقر قيادة الأمن الوطني/قلقيلية، وذلك اليوم في المقر.

وشارك في الحفل المحافظ وقائد المنطقة العميد غازي بشارات وممثلي الأجهزة الامنية، وأمين سر حركة فتح محمود ولويل، واريج الخليلي عضو المجلس الثوري، ومدير عام التربية والتعليم امين عواد، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية وممثلين عن بلدية قلقيلية.

وفي كلمته نقل المحافظ تحيات الرئيس ابو مازن، مشيرا الى ان مثل هذه المخيمات التي تحمل اسم العودة والتي تنظمها الشبيبة تحرص على تحقيق تطلعات شعبنا في الحرية والاستقلال، مستذكرا الشهداء والجرحى الذين قدمتهم حركة فتح منذ انطلاقتها، مؤكدا على أهمية هذه المخيمات التي تنظم بالتعاون مع المؤسسة الأمنية حامية الحلم الفلسطيني.

بدوره نقل العميد غازي بشارات تحيات اللواء نضال ابو دخان للحضور، وقدم شرحا عن المخيم الصيفي الذي استمر خمسة أيام في مقر الأمن الوطني، مشيرا الى الخبرات التي اكتسبها المشاركون  في المخيم، واشاد بالمشاركون وحسهم الوطني وانتماؤهم وترسيخهم للحس الوطني، داعيا إلى الاهتمام بالاشبال وتنمية حسهم الوطني وانتمائهم لارضهم وشعبهم.

من ناحيتها قدمت اريج الخليلي شكرها لقيادة الأمن الوطني الداعمة للشبيبة الطلابية، وأكدت على اهمية دور الشبيبة الطلابية باعتبارها امل المستقبل، واكدت على ان حركة فتح هي حركة الشعب الفلسطيني ورائدة العمل الوطني والنضالي، والتي ومنذ انطلاقتها إعادت للقضية الفلسطينية مكانتها ورسمت الهوية الفلسطينية، مشيرة إلى أن الشبيبة هي خزان الطاقة الذي يحمل راية النصر.

وفي كلمته عن الخريجين عبر قصي طه عن فخره واعتزازه بالمشاركة في المخيم، مشيرا إلى المهارات والخبرات التي اكتسبها من خلال المخيم، شاكرا قيادة الأمن الوطني على ما قدموه من جهد خلال المخيم.

وفي نهاية الحفل وزعت الدروع التقديرية والشهادات على الخريجين.    

تخريج معسكر عائدون 4.JPG

 

تخريج معسكر عائدون 1.JPG


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - قلقيلية