مجلس عائلات نعليا يعبر عن تضامنه مع د. أحمد الكحلوت

عبر مجلس عائلات أهالي نعليا،  يوم السبت، عن تضامنه الكامل مع إبن البلدة د.أحمد الكحلوت مدير مستشفى كمال عدوان الطبي، وذلك إزاء ما تعرض له من حملة تحريض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك عقب انتشار خبر له علاقة بالعمل الطبي داخل المستشفى.

وقال المجلس: لقد تعرض د. أحمد الكحلوت بصفته الاجتماعية إلى إساءة واضحة من قبل بعض المحرضين، والذي شاهدنا لهم دورًا تحريضيًا في كثير من القضايا، وذلك في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها قطاعنا الحبيب، مشيرًا إلى رفضه زج شخصية د. أحمد في معترك التجاذبات السياسية الحاصلة بين شقي الوطن.

وأكد المجلس أن د. أحمد يمارس دورًا مهني يهدف إلى خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني الذي يعاني من الحصار والعدوان الإسرائيلي المستمر، إضافة للأزمات الداخلية، داعيًا إلى أهمية توحيد الجهود نحو تقديم خدمة أفضل لشعبنا المناضل.

وطالب المجلس احترام البيئة الاجتماعية التي تجسد روح المحبة والتعاون بين أبناء شعبنا في قطاع غزة، وعدم الاساءة إليها بقصد أو دون قصد من خلال تداول اسم عائلة "الكحلوت" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أنها صاحبة باع طويل في العمل الوطني والاجتماعي.

وثمن المجلس دور النشطاء والإعلاميين الذي يلتزمون بأخلاقيات النشر، ويحرصون على توخي الدقة والمصداقية، داعيًا إلى عدم زج القضايا الخدماتية للمواطنين في التجاذبات السياسية.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة