نواب شمال غزة يُنظمون لقاءً مفتوحاً مع رجال الإصلاح في المحافظة

نواب شمال غزة يُنظمون لقاءً مفتوحاً مع رجال الإصلاح في المحافظة (4).jpeg

نظم نواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة شمال غزة لقاءً مفتوحاً مع رجال الإصلاح والوجهاء والمخاتير بالمحافظة بعنوان "دور رجال الإصلاح في تعزيز السلم المجتمعي واحترام سيادة القانون" وذلك بمشاركة رئيس اللجنة القانونية بالمجلس التشريعي الفلسطيني النائب المستشار محمد فرج الغول وقيادة حركة حماس ورؤساء بلديات شمال غزة ومحافظ شرطة الشمال وعدد كبير من رجال الإصلاح والوجهاء.

 وأثنى المجتمعون على الدور الهام لرجال الإصلاح في المحافظة على السلم المجتمعي وإصلاح ذات البين وأهمية الارتقاء بعملهم , ومناقشة أهم المعيقات التي تواجه رجال الإصلاح .

ورحب النائب د. يوسف الشرافي بالحضور، مثمناً الجهد الكبير الذي يبدلونه رجال الإصلاح وكل رجل مُصلح غيور على دينه ووطنه وأبناء شعبه.

وأكد النائب المستشار محمد فرج الغول على الدور الهام للجان الإصلاح في إصلاح ذات البين مؤكداً أن الجميع في سفينة واحدة وعلى ثغر عظيم من ثغور الإسلام , وأن خدمة أبناء شعبنا عبادة نتقرب بها إلى الله .

و شكر القيادي عيسى شحادة الجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الإصلاح في الحفاظ على السلم المجتمعي وسيادة القانون لما له من دور كبير في حفظ أمن وسلامة الوطن والمواطن.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة