جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ الناجحين في الثانوية العامةوتدعوهم لاختيار تخصصات يحتاجها سوق العمل

محافظة بيت لحم تحتفل بنتائج الثانوية العامة 3.jpg

تقدمت جبهة التحرير الفلسطينية بأجمل التهاني للطلبة الناجحين في الثانوية العامة لهذا العام في فلسطين، وخصت الطلبة المتفوقين والذين حصدوا المراكز الأولي في كافة الأقسام  وكذلك الناجحين في الثانوية الأزهرية.

وقالت التحرير الفلسطينية: "إن هذا الاصرار على التفوق والتميز من قبل أبنائنا الطلبة يترجم عزمهم في الحصول على نتائج مُبهرة في شهادة الثانوية العامة في فلسطين، رغم تردي الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية، ومواصلة الاحت-لال الاسرائيلي حربه على ابناء شعبنا ومحاصرته وحرمانه من مقومات الحياة  وعرقلة وصول الطلبة إلى مدارسهم وإغلاقها وقتل الطلبة والزج بهم في السجون والمعتقلات واقتحام المدن والقرى والبلدات الفلسطينية وترهيب أبناء شعبنا الفلسطيني، والتحريض على المناهج الفلسطينية، إلا أنهم تجاوزوا كل المعيقات ووصلوا إلي نتائج أثلجت صدزر ذويهم.

وطالبت التحرير الفلسطينية إدارة الجامعات والكليات والمعاهد إلى مراعاة ظروف أبناء شعبنا الراغبين بالالتحاق بها  الذى يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة،و السماح بتسجيل الطلبة الناجحين والالتحاق بمقاعد الدراسة وتخفيض الرسوم الدراسية، وطرح تخصصات تتلائم مع احتياجات سوق العمل.

ودعت التحرير الفلسطينية الطلبة الناجحين والمتفوقين لاختيار تخصصاتهم الجامعية والمهنية بما يتلائم مع احتياجات سوق العمل، وبما يساهم في خدمة الوطن والمجتمع.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة