تنويه هام من الهيئة العامة للشؤون المدنية

الهيئة العامة للشؤون المدنية.jpg

إياد نصر : وصول 2000 تصريح جدد يتم فرزها حالياً لتسليمها لأصحابها

نوهت الهيئة العامة للشؤون المدنية بالسلطة الفلسطينية بانه لا صحة إطلاقا للخبر المزور ،  الذي تم نشره اليوم عبر بعض المواقع والمجموعات الاخبارية حول تفاهمات مع الجانب الاسرائيلي في موضوع الملف الامني .

ودعا عماد قراقرة المتحدث الرسمي بإسم الهيئة العامة للشؤون المدنية  كافة المواطنين والمتابعين الى "عدم التعاطي مع أي خبر يحمل اسم الشؤون المدنية ، سوى من الصفحة الرسمية للهيئة ومواقع الهيئة الرسمية على فيسبوك وتويتر .  "

وأكد إياد نصر مسؤول الشؤون المدنية بغزة يوم الثلاثاء، وصول 2000 تصريح جدد، يتم فرزها حالياً، داخل مقر الشؤون لتسليمها لأصحابها.

وأضاف نصر في لقاء مع وكالة (APA) أن أنه سيتم لأول مرة مراجعة ملفات المنع الأمني بين الجانب الفلسطيني والإسرائيلي وسيتم ارسال أول كشف اليوم وفق للأقدمية.كما قال

إياد نصر مسؤول الشؤون المدنية بغزة 3.jpg


وأوضح أن الملف الأمني كان عالقاً منذ فترة طويلة بالرغم من المحاولات العديدة من قبلهم لحله، ووصل حد 18 ألف منع أمني لحالات إنسانية.

وأكد نصر على ضرورة دراسة الملف الأمني بجدية لإنهائه، منوهاً إلى استعداد الجانب الإسرائيلي لاستقبال 300 طلب أسبوعياً من الأشخاص الممنوعين أمنياً، لدراسة وضعهم والرد بخصوصهم بشكل عاجل.

ولفت إلى جهود الشؤون المدنية المتواصلة للتغلب على معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مؤكداً أن آلية عمل المشغل الإسرائيلي مستمرة ولم يتم إيقافها كما يتم النشر.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله