طقس فلسطين من السبت إلى الثلاثاء

قضاء المواطنين في #غزة إجازة نهاية الأسبوع مساء الجمعة..عدسة/ المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو، يوم السبت، حارا نسبيا الى حار و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتبقى درجات الحرارة اعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذه الليلة ، يكون الجو معتدلاً في معظم المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الاحد،  يكون الجو حارا نسبيا الى حار ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة على درجات الحرارة بحيث تبقى درجات الحرارة اعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما يوم الاثنين، فيكون الجو حارا نسبيا الى حار ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة على درجات الحرارة بحيث تبقى درجات الحرارة اعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الثلاثاء، يكون الجو غائم جزئي الى صاف ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً وخطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة .

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة