نقابة الصيادين: اعتقال 4 صيادين من قبل الجيش الاسرائيلي واثنين من قبل الطراد المصري

زوارق الاحتلال الاسرائيلي.jpg

أفادت نقابة الصيادين الفلسطينيين في قطاع غزة بأن زوارق جيش الاحتلال الاسرائيلي قامت منتصف الليلة الماضية لهذا اليوم الثلاثاء بمهاجمة الصيادين غرب مدينة رفح واعتقلت اربع صيادين من عائلة بكر وتم مصادرة المراكب والمعدات البحرية الخاصه بهم وهم :الصياد بيان خميس بكر ، الصياد رامي عزات بكر ، الصياد محمود يحي بكر، الصياد محمد ناهض بكر .

وفي نفس الاحداث والمضايقات التي يواجهها الصيادين وفي نفس الليلة ذاتها جرى اعتقال مركب وعليه يعمل اثنين من الصيادين من قبل الطراد المصري على حدود مدينة رفح وهما : الصياد عدي بكر ، الصياد احمد اللوح .حسب بيان لنقابة الصيادين.

وذكرت نقابة الصيادين، بأنه تم مصادرة المركب والمعدات البحريه ايضا الخاصة بهم .

وقالت النقابة "نتمنى السلامه والافراج الفوري عن جميع الصيادين سواء لدى الجانب المصري او لدى الاحتلال الاسرائيلي ."

هذا وتوغلت عدة آليات وجرافات عسكرية إسرائيلية، اليوم ، شرق المحافظة الوسطى من قطاع غزة، وقامت بأعمال تجريف وتخريب في المكان.

وأفادت مصادر محلية، بأن آليات الاحتلال توغلت شرق مدينة دير البلح وسط القطاع، وقامت بأعمال تجريف وتخريب في ممتلكات المواطنين الزراعية على طول الشريط الفاصل شرق المدينة.

يذكر أن آليات وجرافات الاحتلال العسكرية تتوغل بين الفينة والأخرى على طول الحدود الشمالية والشرقية للقطاع وتقوم بأعمال تجريف وتخريب في ممتلكات المواطنين خاصة الزراعية منها كان آخرها يوم أمس لذات المنطقة.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة