بالفيديو شقيق الفنان الكبير عادل إمام ينفي الأخبار التي تم تداولها حول صحة "الزعيم"

عادل إمام.webp

نفى المنتج عصام إمام، شقيق الفنان المصري الكبير عادل إمام، الأخبار التي تم تداولها على بعض القنوات الإعلامية والمواقع الصحفية حول إصابة "الزعيم عادل إمام" بمرض الزهايمر.

 واكد عصام إمام فى تصريح لصحيفة "اليوم السابع" المصرية على أن "الزعيم بخير وزى الفل"، مبديا غضبه ممن يتكلم عن صحة شقيقه عادل إمام "دون أن يتأكد من تلك الأخبار"، واصفا تلك الأقاويل بالشائعات.

وأكد عصام إمام أن فريق عمل فيلم "الواد وأبوه" الذى يشارك الزعيم فى بطولته امام ابنه محمد عادل إمام، يعاين أماكن التصوير قبل بدئه بعد أسبوعين من الآن.

وأضاف المنتج إمام فى تصريحات لموقع "البوابة نيوز" أن الزعيم بخير وبصحة جيدة ويستعد لعمل فنى جديد وما يحدث من شائعات حوله  ما هو إلا مجرد شو إعلامى يبتعد عن المهنية والمصداقية.

وقال إمام: "الزعيم اسم كبير وقدره وقدر اسمه أن تناله العديد من الشائعات؛ أنا مش قادر أفهم وأستوعب إن عندنا حاجة حلوة ليه الناس بتعمل فيها كده ليه بجد مش فاهم".

وأشار إلى أن الزعيم كان يقرأ ويهتم بكل ما يكتب عنه لكن مؤخرا وبعد تزايد وسيل الشائعات الكثيرة والغريبة التى تحاول النيل منه أصبح غير مهتم ولا يتابع لكن من ينزعج الأحفاد والأولاد فهم يتابعون أكثر "فيس بوك" والسوشيال ميديا.

 وأضاف: "بصراحة من كثرة انزعاجى واندهاشى كل كام يوم شائعة مرض عن الزعيم شائعة وفاة وشائعة كورونا زهقت بصراحة مش بالطريقة دى هو فى إيه يا جماعة فقررت عدم الرد لكن أرجع وأقول مينفعش بصراحة بقينا مش عارفين نقول إيه ولا نعمل إيه وليه بتتمنوا حاجة وحشة لعادل إمام بصراحة مش فاهم لكن ربنا يهدى الجميع والحمد لله على كل حال"..

وكشف المذيع المصري محمد الباز، مفاجأة من العيار الثقيل عن الحالة الصحية للفنان الكبير عادل إمام.

وقال الباز، خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، إن الفنان عادل إمام يعاني من أعراض الزهايمر، لافتا إلى أن حالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا.

وطالب عائلة الزعيم بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل، مشيرا إلى أن أسرته تصر على أن هناك عملاً قريباً يظهر فيه عادل إمام، وهو فيلم يجمعه من نجله محمد إمام واسمه "الواد وأبوه".

ووجه رسالة لعائلة الزعيم، قائلًا: "عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهوره يعرف حالته الصحية".

وكشف عن أنه علم من مقربين زاروا عادل إمام، "أنه بحكم السن يعاني من بعض أعراض ألزهايمر، مضيفا "يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا نكلف عادل إمام بما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور".

وكان المنتج عصام إمام، شقيق الفنان المصري الكبير قد أعلن أن الزعيم يتمتع بصحة جيّدة ويمارس حياته بصورة طبيعية جداً.

جاءت تصريحات شقيق الفنان الكبير بعدما قال الناقد الفني طارق الشناوي،"مستحيل نشوف الزعيم عادل إمام في عمل جديد".

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - وكالات