الجيش الإسرائيلي يقتل فلسطيني ويصيب آخرين في نابلس

سائد الكوني.jpg

"عرين الاسود"  تنعى الشهيد "سائد الكوني"

أفادت تقارير عبرية، فجر الأحد، بأن قوات الجيش الإسرائيلي قتلت مسلح فلسطيني كان يستقل دراجة نارية وأصابت آخرين كانوا في سيارة أخرى بجروح طفيفة  في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي بأن قوات الجيش قتلت شاب فلسطيني وأصابت عدد آخر بعد إطلاق الجنود الإسرائيليين النار تجاه سيارة فلسطنية ودراجة نارية في مدينة نابلس.

وجاء في التفاصيل حسب إذاعة الجيش: "نصبت قوات الجيش كمينا ناجحا ضد عدد من المسلحين الفلسطينيين الذين وصلوا بسيارة ودراجة نارية قرب نابلس لتنفيذ عملية إطلاق نار - أطلقت قوات الجيش النار على المسلحين، وتم تصفية سائق الدراجة النارية بينما انسحبت السيارة إلى نابلس وبداخلها عدد من المصابين، لم تقع إصابات بين قوات الجيش وجثة سائق الدراجة تم احتجازها."

وقالت مصادر محلية، إن قوات إسرائيلية انسحبت من مدينة نابلس عقب اعتقال شابين من منطقة المساكن الشعبية ، وبعد الانسحاب بدقائق ، سمع دوي اطلاق نار كثيف في منطقة التعاون .

وحسب المصادر، أعادت قوات الجيش الإسرائيلي اقتحام منطقة التعاون في نابلس برفقة مركبات إسعاف وأطلقت النار على شبان فلسطينيين، قبل أن يتأكد إعدام أحدهم واحتجاز جثمانه ، وإصابة آحرين..

ونعت مجموعات "عرين الاسود" الفلسطينية في بيان لها الشهيد "سائد الكوني" الذي قالت إنه "إستشهد فجر هذا اليوم، بعد إشتباك مع قوات الاحتلال في منطقة التعاون في مدينة نابلس."

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت شابين فلسطينيين خلال اقتحامها ، فجر الأحد، لاحياء في مدينة نابلس.

وذكرت المصادر بان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب تقي الدين بشكار عقب مداهمة منزله في حي المساكن الشعبية شرق نابلس ، كما اعتقلت الشاب أشرف الكوسا، عقب مداهمة منزله في حي التعاون بالمدينة.

وقالت المصادر إنه سمع دوي إطلاق نار كثيف أثناء انسحاب قوات الاحتلال من المنطقة الشرقية في نابلس.

وقالت كتيبة مخيم عسكر في بيان  "قامت كتيبة مخيم عسكر  قبل لحظات بإستهداف جنود الاحتلال وتحديداً بين المخيمين بصليات من الرصاص".

يتبع..

سائد الكوني.jpg


 

سائد الكوني.jpg

 

ض.jpg

 

photo_٢٠٢٢-٠٩-٢٥_٠٥-٢٣-٥٣.jpg

 

photo_٢٠٢٢-٠٩-٢٥_٠٥-٢٣-٥٣.jpg


 

رصاص الاحتلال يخترق زجاج مركبة بعد اشتباك مسلح في حي المساكن الشعبية شرق نابلس.jpg

 

رصاص الاحتلال يخترق زجاج مركبة بعد اشتباك مسلح في حي المساكن الشعبية شرق نابلس 2.jpg


 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - نابلس