الشرطة: التعرف على هوية صاحب الجثة التي عُثر عليها فجر اليوم شمال قلقيلية

الشاب علي جمعة الخضراوي.jpg

قال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، إنه " بعد اجراءات البحث والتحري التي قامت بها ادارة المباحث العامة بشرطة محافظة قلقيلية والاجهزة الامنية  تم التعرف على هوية صاحب الجثة التي عُثر عليها فجر اليوم شمال المحافظة ".

وذكر ارزيقات في تصريح صحفي ، مساء الإثنين، بأن "الجثة تعود لشاب عشريني من سكان مدينة قلقيلية وما زال التحقيق مستمر لكشف ملابسات هذه الجريمة".

وذكرت مصادر محلية بأن الشاب هو علي جمعة الخضراوي وعثر على جثته محترقة بعد أن قتل برصاص مجهولين على طريق حجة كفر لاقف، شمال قلقيلية.

وكانت قد باشرت النيابة العامة اجراءاتها التحقيقية فيما باشرت الشرطة الفلسطينية البحث والتحري في ملابسات العثور على جثة مواطن وجدت بين بلدتي حجه وكفر لاقف شمال محافظة قلقيلية .

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن بلاغاً وصل للشرطة يفيد بسماع اطلاق نار في منطقة جبلية بين بلدتي كفر لاقف و حجه شمال المحافظة، على الفور تحركت  قوة من مركز شرطة كفر زيباد الى المكان، حيث تم العثور على جثة محترقة لشاب بالعشرينيات من العمر  وعليها  اثار تعذيب و اصابات بالرصاص.
 
على الفور تحركت قوة من الشرطة والنيابة العامة والطب الشرعي للمكان، حيث باشرت النيابة العامة وفريق الأدلة الجنائية إجراءات الكشف والمعاينة على الجثة ومكان العثور عليها.

 واكد ارزيقات بان النيابة العامة امرت  بالتحفظ على الجثة وإحالتها إلى معهد الطب الشرعي للوقوف على الأسباب المباشرة للوفاة..

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - قلقيلية