أبومازن يعزي عائلة الشيخ يوسف القرضاوي وأمير قطر

رئيس دولة فلسطين محمود عباس.jpeg

 عزّى الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبومازن)، يوم الثلاثاء، عائلة الشيخ يوسف القرضاوي، بوفاته.

وقال أبومازن في برقيته، "نشارككم الحزن على رحيله، لنتقدم لكم بأسمى عبارات التعازي القلبية والمواساة الأخوية"، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الراحل الكبير بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء".

الرئيس يعزي أمير قطر

كما عزّى أبومازن ، أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، بوفاة الشيخ يوسف القرضاوي.

وقال أبومازن في برقيته، "نتقدم لسموكم بتعازينا القلبية ومواساتنا الأخوية بانتقال الدكتور يوسف القرضاوي إلى رحمة الله تعالي وعفوه، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الكبير بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم وعائلته الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء".

الرئيس يعزي نظيره الروسي بضحايا هجوم إطلاق النار

وعزّى أبومازن ، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين، بضحايا هجوم إطلاق النار الآثم الذي تعرضت إليه مدرسة في مدينة "ايجيفسك" وسط روسيا، وأسفر عن وقوع  ضحايا وجرحى، بينهم أطفال.

وعبر أبومازن  في برقية تعزية بهذا الخصوص، عن أسفه الشديد لوقوع ضحايا وجرحى جراء هذا الهجوم، معربا عن أدانته واستنكاره الشديدين لهذا العمل الإرهابي البغيض.

وتقدم أبومازن لنظيره الروسي وللحكومة وللشعب الروسي الصديق، ولعائلات الضحايا بأحر التعازي القلبية، راجيا لأرواح الضحايا السلام والطمأنينة، وللجرحى الشفاء العاجل، وللرئيس الروسي وشعبه الخير والازدهار".

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - وفا