تفاصيل ما حدث على حاجز مخيم شعفاط الليلة

إصابات في سلوان ومواجهات في صور باهر والطور في القدس

 أفاد تلفزيون فلسطين الرسمي بأن ما حدث على حاجز مخيم شعفاط شمال شرق القدس هذه الليلة هو مطاردة لسائق سيارة "يبدو أنه لا يملكها "وإطلاق النار في الهواء دون إصابات.

وكانت قد تحدثت مصادر محلية وأمنية عن إصابة شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من حاجز مخيم شعفاط وإغلاق الحاجز في كلا الاتجاهين.

وأفادت المصادر عن استنفار لقوات الاحتلال على حاجز مخيم شعفاط، وسط انباء عملية دهس لجنود إسرائيليين، فيما قال تلفزيون فلسطين في وقت سابق، إن قوات الاحتلال أطلقت النار على سائق سيارة في حاجز شعفاط .

وأصيب مواطن بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط و15 مواطنا بالاختناق خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في حي بطن الهوى ببلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك ، أطلق الجنود خلالها الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز السام المسيل للدموع، وقنابل الصوت، تجاه المواطنين ومنازلهم.

كما اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان المقدسيين وقوات الاحتلال في بلدة صور باهر ،أما في بلدة الطور شرق القدس ، فقد اشتدت المواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في حي الصوانة، أطلقت خلالها قوات الاحتلال القنابل الغازية والرصاص المطاطي باتجاه الشبان.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت شابا-لم تعرف هويته بعد- خلال المواجهات.

يتبع..

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة