فلسطيني يناشد العاهل الأردني

المواطن منير موسى عبد الفتاح حمو من سكان قطاع غزة

السماح له بدخول الاردن للم شمله مع أفراد اسرته
 وجه المواطن الفلسطيني منير موسى عبد الفتاح حمو من سكان قطاع غزة مناشدة إلى العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ورئيس الوزراء وأعضاء البرلمان الأردنيين السماح والموافقة له لدخول الأراضي الأردنية للالتقاء بزوجته المريضة وأسرته .

وقال حمو في مناشدته التي وصلت "وكالة قدس نت للأنباء" نسخة عنها "مكثت  في الأردن الشقيق 22 عاما ، وتزوجت هناك ولدي اولاد وفي العام ٢٠٠٦ قدمت إلى غزة لزيارة والدتي المريضة  ونظرا لعدم  حصولي على بطاقة هوية طوال ١٦ عاما لم اتمكن من زيارة اسرتي في الاردن الشقيق والالتقاء بهم " .

 واضاف أنه "استبشر خيرا بعد  حصوله العام الماضي على "لم شمل" وأصبح لديه بطاقة هوية وجواز سفر فلسطيني"، حيث تقدمت  زوجته طلب الحصول على عدم ممانعة لدخول الأراضي الأردنية مرتين متتاليتين ولكن قوبل الطلب بالرفض دون توضيح الأسباب، مع العلم أن زوجته تعاني أوضاع صحية صعبة وبحاجة له  . كما قال

وختم مناشدته قائلا :"لقد حرمت من رؤية عائلتي أكثر من ١٦ عاما وانا كلي امل ورجاء   بتدخلكم. جلالة الملك للم شملي مع عائلتي وزوجتي المريضة بعد معاناة هذه السنوات العجاف ، وإعطاء التعليمات لجهات الاختصاص لمنحي ورقة عدم ممانعة."

جوال رقم / 0592118744

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة