سفارة فلسطين: وفاة ضابطين بجهاز الأمن الوقائي في حادث سير بالقاهرة

سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية.jpg

السفير دياب اللوح ينعي العقيد عبد الله طمايزه والمقدم رأفت طميزه

نعى سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح ضابطين بجهاز الأمن الوقائي توفيا في حادث سير بالقاهرة.

وقال اللوح في بيان تعزية، إن العقيد عبد الله سليمان أحمد طمايزه و المقدم رأفت محمد أحمد طميزه ؛ توفيا عقب حادث سير في منطقة المعادي بالقاهرة، كما أصيب بالحادث أحمد محمد عوض، فيما لم يصب عماد خليل عواد بأذى نتيجة الحادث.

وأشار إلى أن السفارة تواصل جهودها منذ إبلاغها بوقوع الحادث، حيث أوعز اللوح لمندوبي السفارة بمتابعة حالة   المواطنين الفلسطينيين، والتواصل مع ذويهم ومتابعة الوضع الصحي كذلك للناجي من الحادث أحمد محمد عوض والمصاب باصابات بسيطة ، وكذلك عماد خليل عواد والذي لم يصب بأي أذى.

وتباشر  السفارة إنهاء الإجراءات  اللوجستية المتعلقة بوفاة الفقيدين مع الجهات  المصرية المسؤولة لنقل جثمانيهما  إلى أرض الوطن .

 وعبّر  سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح ، وكافة مستشاري وكوادر  سفارة ومندوبية فلسطين بالقاهرة ، عن خالص العزاء لآل طميزه لوفاة فقيديهم العقيد عبد الله سليمان أحمد طمايزه و المقدم رأفت محمد أحمد طميزه .

وتقدمت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة بأصدق التعازي والمواساة إلى أسرة وذوي الفقيديين ،  وإلى رئيس وكوادر جهاز الأمن الوقائي ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهما بعظيم عفوه ومغفرته ويسكنهما جنات عليين ، وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصاب أحمد عوض .

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القاهرة