"عرين الأسود" : "لا نتبع لأي فصيل وليس لنا خلاف مع الأجهزة الأمنية

عرين الأسود.jpeg

أكدت مجموعة  "عرين الأسود" الفلسطينية التي تنشط في محافظة نابلس، على أنها "لا تتبع لأي فصيل ولا تساق لمصالح حزبية لا هنا ولا هناك وليس لها أي خلاف مع أي فصيل".

وقالت المجموعة في بيان لها يوم الأربعاء، "بل أبعد من ذلك (عرين الأسود) ليس لها خلاف مع الأجهزة الأمنية (..) بل أبعد من ذلك عرين الأسود التي أدارت ظهرها لكافة الخلافات والمناكفات وحددت بوصلتها منذ اليوم الأول "،  مطالبة الجميع بتحمل مسؤولياته كل من موقعه .

 وأعلنت مجموعة  "عرين الأسود" في سياق البيان عن استنفار "كافة أبناء شعبنا اليوم لنصرة المقاومة" وقالت "لا مقاومة بدون حاضنة شعبية وإننا نعلم يقين العلم قبل أن نسلك هذه الطريق من هو الشعب الذي ندافع عنه ولمن سينحاز".

وأضافت  أن "مجموعة عرين الأسود تتابع مُنذ ليل البارحة تحركات جنود الأحتلال ونقاطهم وتوزيع جنودهم سواء على الطرق الإلتفافية أو على الحواجز أو على التلال المُحيطة في مدينة نابلس"، متوعدة المستوطنين بإيقاع الخسائر في صفوفهم، وقوات الاحتلال، في حال اقتحمت منطقة "قبر يوسف" شرق نابلس.
 
 وأفاد موقع "حدشوت بتاخون سديه" العبري، مساء الأربعاء، بأن إطلاق نار استهدف مركبة إسرائيلية للمستوطنين قرب مفرق "يتسهار" جنوب نابلس شمال الضفة الغربية.

كما افادت  القناة 14 العبرية عن إطلاق نار على معبر قلنديا، لم تقع اصابات.

وقالت مواقع للمستوطنين: "مسلحون اطلقوا النار على حاجز قلنديا وردت القوات باتجاهمم بدون اصابات واستنفار للجيش الإسرائيلي بالمكان".

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - نابلس