حقيقة تسليم مجموعة من المطلوبين أنفسهم لأجهزة الأمن الفلسطينية

عرين الأسود.jpg

ذكر موقع صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية الليلة بأن المقاتل الفلسطيني محمود البنا الذي يعتبر "العقل المدبر لمجموعة  "عرين الأسود" سلم نفسه مع 4 "مطلوبين" آخرين لأجهزة الأمن الفلسطينية في نابلس شمال الضفة الغربية، فيما أصدرت المجموعة بيانا توضيحيا حول الأمر.

وقالت مجموعة "عرين الأسود" المسلحة الناشطة في نابلس في بيانها : "مجموعة عرين الأسود لم تطلب من أي جهه رسمية أو أمنية مع كل التقدير أن تتسلم أيا من مقاتليها وان من يقوم بتسليم نفسه من المقاتلين هذا قراره وخياره لا ننقاشه به حتى".

وأضافت المجموعة في بيانها "نطلب من المواطنين وقف تداول الشائعات وعدم الإساءة لأي مقاتل سلم نفسه ". وأضافت " نقول إن كان ابو صالح وعبود وإبراهيم

والوديع والمبسلط وأدهم والدخيل (شهداء) قد مضوا فإن المنتظرين الصادقين كثر (..)".

كما أصدرت كتائب شهداء الاقصى - كتيبة نابلس بيانا صحفيا قالت فيه :"بقرار من قيادة كتائب شهداء الاقصى كتيبة نابلس والاتفاق مع محافظ نابلس وعدد من قادة الاجهزة الامنية وحفاظا علي حياة عدد كبير من مقاتلينا في مدينة نابلس بعد الضغط على السلطة من قبل الاحتلال اما حبس القائد محمود البنا او اجتياح المدينة بشكل كامل واستهداف مقاتلينا فكان القرار الصائب والاصح من قيادة الكتائب لتسليم محمود نفسه الي الاجهزة الامنية".

وأضافت " ومن هنا نقول يبقي قائد الكتيبة وقائد كتائب شهداء الاقصى في نابلس مجهول الاسم والصورة (..) ".

محمود البنا.jpg


 

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - نابلس