قلقيلية: افتتاح طريق زراعي في بلدة كفر قدوم

افتتح اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية طريقا زراعيا في بلدة كفر قدوم طوله 5 كيلو متر، بجهود ذاتية من مزارعي البلدة وباشراف المجلس المحلي وحركة فتح.

وشارك في الافتتاح مدير عام مديرية الزراعة احمد عيد، ومدير الحكم المحلي سامر خماش، ورئيس مجلس كفر قدوم وسيم شتيوي واعضاء المجلس، ومشهور جمعة امين سر المنطقة التنظيمية واعضاء المنطقة.

ووجه المحافظ التحية الى اهالي بلدة كفر قدوم الصامدين في وجه الاحتلال والذين يصممون على المضي قدما في درب المقاومة الشعبية، حيث تميزت البلدة بهذا النموذج المقاوم والذي يأتي كرد فعل على ظلم الاحتلال وعربدة مستوطنيه، واشار الى ان افتتاح هذا الطريق يعزز صمود المزارعين ويسهل وصولهم الى اراضيهم، شاكرا كل من ساهم في هذا المشروع الحيوي، مثمنا هذه المبادرة الخلاقة والتي تعبر عن اصالة الفلسطيني المتمسك بارضه والمدافع عنها.

وكان المحافظ قد استهل زيارته بلقاء عقد في المجلس المحلي، استمع خلاله لاحتياجات البلدة من مشاريع تنموية ومشاريع بنى تحتية، كما قام المحافظ والحضور بجولة على الطريق اطلعوا خلالها على الاعمال والتجهيزات، حيث ان الطريق تحتاج الى اعمال اخرى لتكون جاهزة لاستخدام المواطنين في المنطقة.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - قلقيلية